الخيار ثنائي بدي


خيار ثنائي بدي
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
الحل الرقمي ل بس بدي - الخيار الرقمي.
هنا هو سؤال بسيط نسبيا حول التسعير بدي.
نفترض أننا داخل إطار بس وعلاوة على ذلك أن معدل الفائدة هو صفر. ويعرف السعر $ V (t، S_t) $ من الرقمية لتكون $ \ فاي (d2) $.
الآن النظر في بس بدي وحلها إلى الوراء باستخدام طريقة صريحة مع شروط الحدود واضحة:
$ V (T، S_T) = بايوف (S_T) $$ $$ V (t، 0) = 0، \ كواد \ تكست 0 \ ليق t \ ليق T $$ $$ V (t، S_t) = 1، \ كواد \ تكست S_t \ تكست $$
الحل العددي يعطي سعر قريب بما فيه الكفاية ل بس، ولكن عندما رسمت السعر مقابل بقعة في الوقت صفر أحصل على هذه الصورة، حيث حل بدي هو واحد باللون الأسود والأحمر واحد هو تقريب رقمي ل سدي :
بعض التفاصيل: (فولاتيليتي $ = 25 \٪ $، ستريك $ = 100 $، r $ = 0 $)
سؤال: كيف يمكن تفسير السلوك مثل الدرج من بدي، بدلا من واحد تقريبا زيادة صارمة، رياضيا؟
أنا أفترض ذلك لأن العائد هو متقطع (أيضا تسعير المشتقات الأخرى التي كانت تعمل باستمرار تغريم فقط)، ولكن أود أن تفسير رياضي شبه دقيق.
شكرا مقدما.
بدلا من التفكير في الخطوات، والتفكير في المناطق بييسويس حيث قيمتك ثابتة.
عند استخدام مخطط صريح، وقيمة الخيار صفر الوقت في أي سعر السهم للخيار الرقمي البسيط الخاص بك هو في الأساس مجرد وظيفة من العقد السابقة (المحاسبة إلى الوراء تيمستيبينغ) كانت أعلى أو أقل من الإضراب.
تعديلات طفيفة من سعر السهم الأولي لا تؤثر على قيمة العقد السابقة، مما يؤدي إلى أي تغيير في قيمة الخيار.
ومن الجدير بالذكر أن مخطط ضمني لا يملك نفس المشكلة، نظرا لقوة "التمهيد" أكبر - من السماح نقاط المجاورة في وقت معين للتأثير على القيم خيار كل الآخرين. ويرتبط هذا، ولكن ليس نفس الشيء، والخطط الضمنية "الاستقرار أكبر تحت نسب الشبكة المعدلة. المخططات الضمنية معروفة جيدا للتعامل مع العوائد المتقطعة أفضل بكثير من المخططات الواضحة، وأفضل من مخططات كرانك-نيكولسون كذلك.
كنت افترض $ r = 0 $، ثم $$ V_ ^ = V_ ^ + \، \ فراك ^> ^> (V_ ^ -2V_ ^ + V_ ^) $$ في الواقع، دون أي تغيير المتغير، يمكنك تحويل بلاك سكولز بدي في معادلة الحرارة.
شروط قضية الاستقرار.
ل $ i = 1،2. N_S $، $ a & غ؛ 0 $، ثم $$ دت & لوت؛ \ فراك + r> $$ مقابل $ i = 1،2. N_S $، $ b & غ؛ 0 $، ثم $ \ سيغما ^ 2 & غ؛ r $ $ a + b + c & لوت؛ 1 $
كان هناك الكثير من الأوراق على تحليل التقارب بين الأشجار ذات الحدين للخيارات الأوروبية. يمكنك اعتبار شجرة كطريقة فرق واضح صريح. الاستنتاجات هي أن موقع العقد بالقرب من الإضراب يحدد الخطأ. حتى إذا $ $ كابا $ هو جزء من المسافة بين الإضراب والعقدة السفلى بدلا من المسافة بينهما، وتحصل على التوسع المتقلب الذي معاملات هي وظائف $ \ كابا. $ (انظر دينر-دينر).
يمكنك تجنب هذه المشكلة عن طريق تكييف شجرة إلى الإضراب بحيث $ $ كابا $ ثابت. وبالمثل بالنسبة لأجهزة تطوير الأداء.

خيار ثنائي بدي
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
سعر خيار & كوت؛ خيار اتصال ثنائي أو لا شيء & كوت؛
أنا عالقة مع مشكلة الواجبات المنزلية هنا:
افترض أن هناك حركة براونية هندسية \ بيجين ds_t = \ مو S_t دت + \ سيغما S_t dW_t \ إند افترض أن الأسهم تدفع أرباحا، مع كونت. يضاعف العائد $ q $.
أ) العثور على نسخة محايدة المخاطر من العملية $ S_t $.
ب) ما هو سعر السوق للمخاطر في هذه الحالة؟
ج) نفترض أي العائد بعد الآن. الآن، هناك مشتق مكتوب على هذا السهم دفع وحدة واحدة من النقد إذا كان سعر السهم فوق سعر الإضراب $ K $ في وقت الاستحقاق $ T $، و 0 آخر (نقدا أو لا شيء خيار المكالمة الثنائية). العثور على بدي تليها سعر هذه المشتقة. اكتب شروط الحدود المناسبة.
د) اكتب التعبير عن سعر هذه المشتقة في الوقت $ t & لوت؛ T $ كتوقع محايد المخاطر من العائد النهائي.
ه) وريت سعر هذا الخيار من حيث $ N (d_2) $، حيث $ d_2 $ لديه قيمة بلاك سكولز المعتادة.
هنا هو ما توصلت إليه الآن:
فور a): سيصبح هذا $ ds_t '= (r-q) S_t'dt + \ سيغما S_t'dW_t ^ \ ماثبب $ (هل هذا صحيح؟)
بالنسبة إلى c): يجب أن تكون شروط الحدود: السعر عند $ t = T $ $ 0 $ إف $ S & لوت؛ K، 1 $ إلس؛ ليس لدي أي فكرة عن الكتابة ل بدي.
د): يمكن أن أفكر فقط في $ C (S_t، t) = e ^ \ ماثبب [C (S_t)، T] $، حيث $ C (S_t، T) $ هي القيمة في الوقت $ T $، أي العائد.
ل ه): أنا لا أعرف كيف تبدأ هنا.
يمكن لأي شخص مساعدتي وحل هذا معي؟
ا. هو الصحيح، ولكن يجب أن تستمد منه باستخدام المنطق المناسب، وليس مجرد التخمين الجواب. إي ينبغي أن يكون الانجراف للأسهم المخفضة 0. تعريف السندات دب = ربدت. د (S / B) ينبغي ألا يكون الانجراف. هذا يمكن أن تساعدك على العثور على مو الصحيح. يمكنك العثور على سدي ل S / B باستخدام إيتو ثنائي الأبعاد.
ب. لا أعرف حقا عن سعر السوق من المخاطر.
ج. في هذه الحالة بدي هو نفس شولز السوداء بدي باستخدام عملية محايدة المخاطر الخاصة بك. يمكنك التفكير لماذا هذا؟ هل يغير نوع خيار المكالمة التغييرات الأساسية؟ ما هي شروط الحدود الأخرى أي (ل S = 0 و S = اللانهاية). نلقي نظرة على ديريشليت (المعروف أيضا باسم حالة صفر غاما) وأنواع أخرى من شروط الحدود.
د. هذه هي البداية الصحيحة، ولكن ما هو التوقع؟ يتيح تحديد C = نقدا على دفع تعويضات. ثم دفع تعويضات (S) = C * I (S> K). قم بتوصيل هذا إلى الصيغة الخاصة بك. يبدو التوقع الآن مثل C * E (I (S> K)). والمشكلة هي أن هذا التوقع هو في مساحة الاحتمالات الحقيقية وتريد ذلك في الفضاء محايد المخاطر الخاصة بك. يمكنك استخدام نظرية جرسانوف. أفضل دليل (نتيجة لاستخدام) وجدت هو (1) في math. ucsd. edu/
ه. في d سوف تجد أساسا أن E (I (S> K)) وظيفة (t) * P (S> K) في الفضاء محايدة المخاطر الخاصة بك. تحتاج إلى العثور P (S> k) هذا تبين أن N (d2). يمكنك تحديد متغير جديد (S-E (S)) / ستد (S) = عادي (0،1) لتحويل P (S> k) إلى N (d2)
بالنسبة للجزء (د)، بدلا من استخدام نظرية جرسانوف كما اقترح فوبابا، أعتقد أننا يمكن أن نذكر مباشرة أن السعر هو $ V_t = e ^ \ ماثبب ^ س \ ليفت [u (S_T-K) \ ميدل \ فيرت \ ماثكال _t \ رايت]، $$ حيث $ u $ هي الدالة الخطوة، $ Q $ هو مقياس الاحتمال المحايد للمخاطر، و $ \ ماثكال _t $ هو الترشيح في الوقت $ t $، ($ S_) $ $ V_t = e ^ \ ماثبب ^ Q \ ليفت [f (S_T) \ ميدل \ فيرت \ ماثكال _t \ رايت] $.
بالنسبة للجزء (e)، لاحظ أنه بالنسبة للدالة العامة للمردود $ f (S_T) $، يمكننا كتابة $$ V_t = e ^ \ int_ ^ \ إنفتي f (S_0 e ^ x) \ فراك> \ إكس \ ليفت \ \ رايت \> دكس، $$ حيث $ x \ سيم \ ماثكال ((r - \ سيغما ^ 2/2) (ت)، \ سيغما ^ 2 (ت)) $. التوصيل في $ f (S_0 e ^ x) = u (S_0 e ^ x-K) $، I جيت $ V_t = e ^ N (d_2) $.

تطبيق غير غامض المعلمات طريقة بدي في التسعير والتحوط الخيارات الأوروبية.
في السنوات الأخيرة، أدخلت نظرية مجموعات غامض كوسيلة لنمذجة الشكوك في معلمات المدخلات من صيغة التسعير الخيارات الأوروبية بلاك سكولز-ميرتون. ومع ذلك، فإن بعض الافتراضات القياسية التي يقوم عليها نموذج بلاك سكولز-ميرتون بما في ذلك تلك التي لها معدل فائدة ثابت وتقلب لم تعد موجودة في بيئات غامضة. ولذلك، فمن غير المناسب لخيارات الأسعار مع المعلمات غير مؤكدة على أساس صيغة بلاك سكولز-ميرتون. في هذه الورقة، نقترح منهجية لتسعير الخيارات تحت البيئات الضبابية التي تختلف أساسا عن إطار التسعير الخيار بلاك سكولز-ميرتون. نحن نبني نموذج بد غير خطية غامض المعلمة بدي للحصول على أسعار الخيار غامض ونحن وضع استراتيجيات التحوط الأمثل المهيمن تحت البيئات غامض التي توفر رؤى قيمة لإدارة المخاطر والتجارة في الأسواق المالية.
اختر خيارا لتحديد موقع / الوصول إلى هذه المقالة:
تحقق مما إذا كان لديك حق الوصول من خلال بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو مؤسستك.

خيار ثنائي بدي
نيوروليكسيس شركة لديها مرخصة في مرحلة مبكرة من الأصول السريرية (المرحلة 1 والمرحلة 2) لإعادة استخدامها في المؤشرات مع الاحتياجات غير الملباة في الاضطرابات النفسية والعصبية. اقرأ أكثر.
وقد منح نيوروليكسيس العديد من المنح البحثية من قبل مؤسسات خاصة، بما في ذلك مؤسسة مايكل J. فوكس لأبحاث باركنسون، و ريت متلازمة البحوث الثقة ومؤسسة متلازمة ريت الدولية.
التركيز العلاجي.
نيوروليكسيس هو تطوير الأدوية المرحلة السريرية التي تستهدف خلل الحركة الناجمة عن L-دوبا في مرض باركنسون وعجز في التنفس في متلازمة ريت، وهو اضطراب اليتيم المدمر. اقرأ أكثر.

قيمة خيار المكالمة الثنائية. P = سعر الخيار. t = الوقت في سنوات لانتهاء الصلاحية. δP = تغيير في قيمة P. δt = تغيير في قيمة t. حاشية يمكن العثور على معادلة لخيارات المكالمة الثنائية ثيتا في أسفل الصفحة. ويبين الشكل 1 ملامح سعر خيار المكالمة الثنائية في أوقات مختلفة لانتهاء الصلاحية. ويبين الشكل 2 كيف مع.
خيارات التداول: فهم أسعار الخيارات.
قيمة خيار المكالمة الثنائية. خيارات الخيارات الثنائية على العقود الآجلة مؤشر S & P تنص على أن المستثمر سوف تتلقى $ إذا كانت العقود الآجلة قريبة من 2، ولكن لا شيء إذا كان يغلق أدناه. یقوم المستثمر بشراء أحد الخیارات الثنائیة المتداولة في البورصة، ولھا تسعیر شفاف ولا مخاطر من طرف آخر، بخلاف تلك التي یتم تداولھا بدون وصفة طبیة.
العثور على بدي تليها سعر هذه المشتقة. اكتب شروط الحدود المناسبة. يجب أن تكون الشروط الحدودية: إي الانجراف من الأسهم المخفضة ينبغي أن يكون 0. وهذا يمكن أن تساعدك على العثور على مو الصحيح. في هذه الحالة بدي هو نفس شولز السوداء بدي باستخدام عملية محايدة المخاطر الخاصة بك. يمكنك التفكير لماذا هذا؟ هل يغير نوع خيار المكالمة التغييرات الأساسية؟
نلقي نظرة على ديريشليت المعروف أيضا باسم صفر حالة غاما وأنواع أخرى من الشروط الحدودية. هذه هي البداية الصحيحة، ولكن ما هو التوقع؟ قم بتوصيل هذا إلى الصيغة الخاصة بك. والمشكلة هي أن هذا التوقع هو في مساحة الاحتمالات الحقيقية وتريد ذلك في الفضاء محايد المخاطر الخاصة بك. يمكنك استخدام نظرية جرسانوف. أفضل نتيجة إثبات لاستخدام وجدت هو 1 في هتب: عن طريق نشر إجابتك، فإنك توافق على سياسة الخصوصية وشروط الخدمة. أسئلة علامات المستخدمين شارات غير مجابة.
الكمي المالية تبادل المكدس هو موقع سؤال وجواب للمهنيين المالية والأكاديميين. انضم إليهم؛ يستغرق سوى دقيقة واحدة: وهنا كيف يعمل: يمكن لأي شخص أن يطرح سؤال أي شخص يمكن الإجابة يتم التصويت على أفضل الإجابات حتى والارتفاع إلى الأعلى.
أنا عالقة مع مشكلة الواجبات المنزلية هنا: هنا هو ما توصلت إليه الآن: أنا لا أعرف كيف تبدأ هنا. يمكن لأي شخص مساعدتي وحل هذا معي؟ 20 ديسمبر '12 في أنت لم تحول بشكل صحيح من قياس الاحتمال الحقيقي إلى خطر احتمال الاحتمال قياس. حتى كتابة هذا التعليق يبدو كما لو كان هناك نوع في الفقرة الأولى.
نعم أنت بالتأكيد آسف آسف لذلك. الاشتراك أو تسجيل الدخول الاشتراك باستخدام جوجل. الاشتراك باستخدام الفيسبوك. الاشتراك باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور. نشر كضيف.

Comments

Popular posts from this blog

الرسم البياني نمط تداول العملات الأجنبية

الخيارات الثنائية الروبوت الاتصال

الفوركس أوزوستو