الرسم البياني نمط تداول العملات الأجنبية


دروس على أنماط الرسم البياني.


ماذا تقف أنماط المخطط؟ كم هي مفيدة بالنسبة لك؟ ما هي الأساسيات التي يجب أن تعرفها؟ كيفية استخدامها؟ كيفية تطبيق أفضل طريقة لحساب الأهداف السعرية؟


أنماط المخطط المستمر.


تتشكل أنماط استمرار الاتجاه خلال وقفة في اتجاهات السوق الحالية وبشكل رئيسي علامة استمرار الحركة. وتشير هذه الأنماط إلى أن حركة السعر المعروضة هو وقفة في الاتجاه السائد.


أنها تساعد التجار للتمييز وقفة في حركة السعر من انعكاسه الكامل وتبين أنه عند الخروج من نمط الاتجاه السعر سوف تستمر في نفس الاتجاه.


أنماط مخطط عكسية.


أنماط انعكاس الاتجاه هي مؤشرات أساسية لنهاية الاتجاه وبداية حركة جديدة. وهي تتشكل بعد أن وصل مستوى السعر إلى أقصى قيمة له في الاتجاه الحالي. وتتمثل السمة الرئيسية لنماذج انعكاس الاتجاه في أنها توفر معلومات عن التغيير المحتمل في الاتجاه والقيمة المحتملة لحركة الأسعار.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


تعلم الفوركس: 77 سنة نمط الرسم البياني القديم أن التجار لا يزال الحب.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: قام محلل تقني رائد في الثلاثينيات بإنشاء طريقة للتداول لا تزال سارية اليوم. تعلم كيفية تداول نقاط تحول السوق على أساس تصحيح فيبوناتشي وعلم النفس السوق مع نمط غارتلي.


يسأل العديد من التجار كيف يتم تطبيق طريقة التداول التي تبلغ من العمر 77 عاما اليوم. عند الجمع بين الأدوات الخالدة مثل فيبوناتشي التصحيحات مع السمات المشتركة للتجار الناجحين، فمن السهل أن نرى لماذا هذا الأسلوب هو شعبية جدا. إذا كانت هذه الجوانب من طريقة التداول نداء اليكم، فإنه من دواعي سروري أن أعرض لكم لنمط الرسم البياني غارتلي.


ما هو نمط غارتلي؟


نمط غارتلي هو تجارة قوية ومتعددة القاعدة القائمة التي تستفيد من الإرهاق في السوق، ويوفر خطرا كبيرا: نسب المكافأة. ويعرف النمط أيضا باسم & لدكو؛ غارتلي 222 & رديقو؛ لأن النمط نشأ من صفحة 222 من H. M. كتاب غارتلي، والأرباح في سوق الأسهم التي نشرت في عام 1935، ويقال بيعها ل 1500 $ في ذلك الوقت.


ويستند نمط غارتلي على نقاط تحول رئيسية أو فركتلات في السوق. هذا النمط يلعب على الاتجاه الانهاك انعكاس ويمكن تطبيقها على الإطار الزمني من اختيارك. المفتاح الآخر الذي يجعل هذا النمط فريدة من نوعها هي التصحيحات الحاسمة فيبوناتشي التي تأتي معا لتحقيق الخطة.


هناك نمط ثوري / طويل / شراء ونمط هبوطي / قصير / بيع قوي بنفس القدر. مثل الكثير من شأنه أن تجد مع نمط الرأس والكتفين كنت تشتري أو بيع على أساس الوفاء بإعداد.


تعلم الفوركس: شراء & أمب؛ بيع نمط الرسم البياني غارتلي.


هنا هو نسخة تجريد أسفل من أنماط حتى تتمكن من رؤية ما تبدو وكأنها دون السعر والوقت على الرسم البياني.


نمط شراء سوف تبدو دائما مثل "M" مع السماح ممدود الجبهة. نمط البيع سوف تبدو دائما مثل "W" مع الساق الأمامية ممدود.


أدوات استراتيجية غارتلي.


الأدوات الثلاثة الهامة لاستخدامها على الرسم البياني الخاص بك عند العثور على غارتلي هي:


فركتلات - الجزء المهم حول تداول نمط غارتلي هو أنك سوف تتبع نمط من نقاط تحول أو يتأرجح في السوق. واحدة من أفضل المؤشرات لتتبع التقلبات هو فركتلات. فركتلات تظهر كسهم فوق يتأرجح في السعر.


فيبوناتشي ريتراسيمنتس & نداش؛ سوف تصحيحات فيبوناتشي جعل أو كسر صحة الأنماط. وفيما يلي التصحيحات المحددة التي تشكل النمط. خطوط تصحيح فيبوناتشي هي خطوط أفقية تعرض الدعم أو المقاومة في خطوة ما.


إضافة أداة خط (اختياري) & نداش؛ هذه الأداة سوف تسمح لك لرسم بوضوح ربط نقاط مثل X إلى A، A إلى B، B إلى C، و C إلى D لسهولة القياس.


قواعد استراتيجية غارتلي.


يجب أن تعيد النقطة B 0.618 من حركة زا. يجب أن تعيد النقطة D 0.786 من خطوة زا وإنشاء منطقة الإدخال. يجب أن تكون النقطة D امتدادا 1.27 أو 1.618 للتحرك بك يجب أن تعيد النقطة C في أي مكان من 0.382 و نداش؛ 0.886 من الخطوة أب. شراء أو بيع عند النقطة D اعتمادا على ما إذا كان النمط صعودي أو هبوطي مكان إيقاف إما دون الدخول لأشد أو المخاطر: نسبة المكافأة أو أقل النقطة X. إذا كان السوق يتداول من خلال النقطة X، نمط غارتلي غير صالح ويجب عليك الخروج أو عدم اتخاذ التجارة.


عندما يتم استيفاء هذه القواعد، يمكنك أن تجد نفسك على أعتاب تجارة في منطقة الدخول. الاعتراف هذه النقاط في السوق هو حقا مثل ركوب الدراجة. بمجرد الحصول على تعليق منه، فإن مستويات يخرج على الرسم البياني لك.


و ورنزد اقامة المثالي نمط غارتلي الهابط مما أدى إلى بنك الاحتياطي النيوزيلندي سعر الفائدة الإعلان.


تعلم الفوركس: ورنزد الرسم البياني حيث لعبت غارتلي الهبوط بها.


مجموعة أخرى تتكون على ورجبي وبدأت للعب بها. إذا كنت تحب إعداد، هل يمكن أن تبيع في نقطة D ووضع نقطة فوق النقطة X. نقطة X هو بداية للنمط وهو نقطة متطرفة على الرسم البياني.


تعلم الفوركس: ورجبي ج هارت ث هنا الهبوط غارتلي يتشكل.


إغلاق نصائح على لنا إنغ هذا النمط.


عند تداول نمط غارتلي، من المفترض أن يتم تداول النمط عند D فقط. إذا كنت تعتقد نمط يتكشف ولكن نحن فقط في النقطة B، والتحلي بالصبر وعقد حتى نحصل على D. قوة نمط يأتي من تقارب مستويات فيبوناتشي من جميع النقاط من X إلى D واستخدام نمط الانتهاء ل مخاطر محددة جيدا.


وأخيرا، يمكن تداول هذا في أي إطار زمني تفضله. السبب في هذا الأسلوب لديه سجل حافل ثابت هو أنه يقوم على مواقف غير عادية في السوق حيث معظم التجار يخشون للدخول. الاستفادة من المخاطر: مكافأة إنشاء المتاحة والتجارة مع حجم التجارة المناسبة.


يحدث هذا النمط بشكل متكرر. عندما تحصل على راحة مع استخدام تصحيح فيبوناتشي للدعم والمقاومة ستجد نفسك تبحث عن النقاط لاستكمال نمط غارتلي. من المهم جدا لمشاهدة نقطة D لتكون في 78.6٪ من زا الساق والحفاظ على توقف الخاص بك بدلا ضيق في حال تم إبطال النمط.


--- كتبه تايلر يل، مت التداول المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أنماط الرسم البياني للفوركس ورقة الغش.


كما وعدنا، وهنا ورقة الغش قليلا أنيق لمساعدتك على تذكر كل تلك العملات الرسم البياني أنماط وما هي الإشارات.


لقد أدرجنا أنماط الرسم البياني الأساسي فوركس، عندما يتم تشكيلها، ونوع الإشارة التي تعطيها، وما هي الخطوة التالية المحتملة للسعر. تحقق من ذلك!


أنت لا تعرف متى كنت ستعمل على الغش، هاه! المرجعية هذا الشيء يو!


وكما لاحظت على الأرجح، لم نقم بتضمين تشكيلات مثلثية (متناظرة، صعودية، تنازلية) في ورقة الغش هذه.


مربكة وأنا أعلم، ولكن هذا هو المكان حيث الممارسة والخبرة تأتي في!


كما ذكرنا، فإنه من الصعب معرفة أين سوق الفوركس سوف كسر أو عكس.


لذلك ما هو مهم هو أن تقوم بإعداد جيدا ويكون أوامر الدخول / الخروج جاهزة بحيث يمكنك أن تكون جزءا من العمل في كلتا الحالتين!


التقدم المحرز الخاص بك.


لا يكفي أن يكون مشغولا، وكذلك النمل. والسؤال هو: "ما الذي نحن مشغولون عنه؟ هنري ديفيد ثورو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تعرف على 3 مجموعات رئيسية من أنماط الرسم البياني.


هذا هو الكثير من أنماط الرسم البياني نحن فقط علمك هناك حق. نحن متعبون جدا لذلك حان الوقت بالنسبة لنا للاقلاع وتركها لكم من هنا ...


مجرد بلايين '! نحن لا يترك لك حتى كنت على استعداد!


لا يكفي أن نعرف كيف تعمل الأدوات، وعلينا أن نتعلم كيفية استخدامها. ومع كل هذه الأسلحة الجديدة في ترسانة الخاص بك، كنا أفضل الحصول على تلك الأرباح أطلقت!


دعونا تلخيص أنماط الرسم البياني التي تعلمناها وتصنيفها وفقا للإشارات التي تعطيها.


أنماط مخطط عكسية.


أنماط العكس هي تلك التشكيلات المخطط التي تشير إلى أن الاتجاه المستمر على وشك تغيير المسار.


على العكس من ذلك، إذا لوحظ نمط الرسم البياني انعكاس خلال الترند الهابط، فإنه يشير إلى أن السعر سوف تتحرك في وقت لاحق.


في هذا الدرس، قمنا بتغطية ستة أنماط من الرسوم البيانية تعطي إشارات عكسية. يمكنك تسمية كل ستة منهم؟


رأس مزدوج مزدوج أسفل الرأس والكتفين معكوس الرأس والكتفين ارتفاع إسفين إسفين إسقاط.


إذا كنت حصلت على كل ستة الحق، نقاط الكعكة بالنسبة لك!


للتداول هذه أنماط الرسم البياني، ببساطة وضع النظام وراء خط العنق وفي اتجاه الاتجاه الجديد. ثم انتقل لهدف هذا هو تقريبا نفس ارتفاع تشكيل.


على سبيل المثال، إذا رأيت قاعا مزدوجا، ضع أمرا طويلا في أعلى خط العنق الخاص بالتشكل وذهب لهدف يصل إلى مستوى المسافة من القيعان إلى خط العنق.


في مصلحة إدارة المخاطر المناسبة، لا تنسى أن تضع توقف الخاص بك! يمكن وضع وقف الخسارة المعقول حول منتصف تشكيل الرسم البياني.


على سبيل المثال، يمكنك قياس المسافة من القيعان المزدوجة من خط العنق، وتقسيم ذلك من قبل اثنين، واستخدام ذلك كما حجم المحطة الخاصة بك.


أنماط المخطط المستمر.


أنماط الرسم البياني المستمر هي تلك التشكيلات المخططة التي تشير إلى أن الاتجاه الحالي سيستأنف.


وعادة ما تعرف هذه أيضا بأنماط التوحيد لأنها تبين كيف أن المشترين أو البائعين يأخذون استراحة سريعة قبل أن يتحركوا أبعد من ذلك في نفس اتجاه الاتجاه السابق.


لقد غطينا العديد من أنماط الرسم البياني المستمر، وهي الأسافين والمستطيلات والرايات. لاحظ أن الأوتاد يمكن اعتبار إما أنماط عكس أو استمرار تبعا للاتجاه الذي تشكل.


لتداول هذه الأنماط، ببساطة وضع النظام فوق أو تحت تشكيل (بعد اتجاه الاتجاه المستمر، بطبيعة الحال).


بالنسبة إلى الشعارات، يمكنك استهداف أعلى واستهداف ارتفاع صاري الراية.


لأنماط استمرار، وعادة ما توضع توقف فوق أو أسفل تشكيل الرسم البياني الفعلي.


على سبيل المثال، عند تداول مستطيل هبوطي، ضع نقطة توقفك فوق أعلى أو مقاومة المستطيل.


أنماط الرسم البياني الثنائية.


أنماط الرسم البياني الثنائية هي أكثر قليلا صعبة لأن هذه الإشارة أن السعر يمكن أن تتحرك في أي من الاتجاهين.


هاه، أي نوع من الإشارة هو أن؟!


هذا هو المكان الذي تقع فيه تشكيلات مثلثية. تذكر عندما ناقشنا أن السعر يمكن كسر إما إلى الجانب العلوي أو الهبوطي مع المثلثات؟


للعب هذه أنماط الرسم البياني، يجب أن تنظر في كل من السيناريوهات (الصعود أو الهبوط الاختراق) ووضع أمر واحد على رأس تشكيل وآخر في الجزء السفلي من تشكيل.


مضاعفة الاحتمالات، مضاعفة متعة!


المشكلة الوحيدة هي أنك يمكن أن قبض على كسر كاذبة إذا قمت بتعيين أوامر الدخول الخاصة بك قريبة جدا من أعلى أو أسفل التكوين.


لذا كن حذرا و لا تنسى أن تضع توقف الخاص بك أيضا!


التقدم المحرز الخاص بك.


العمل قد لا يجلب دائما السعادة. ولكن ليس هناك سعادة دون عمل. بنيامين ديسرايلي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


3 أنماط مثلث سهلة يجب على كل الفوركس التاجر معرفة.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


ملخص المقال: مع العديد من العملات للاختيار من بينها، يمكن أن أنماط مثلث تساعد تجار الفوركس بسرعة التعرف على الزوج للتجارة. سوف تظهر لك هذه المقالة كيفية استخدام المثلثات للعثور على إعداد التجارة.


يعتبر التعرف على أنماط الأسعار في الرسم البياني جانبا مهما من التحليل الفني الذي يجب على تجار الفوركس إتقانه. هذه الأنماط تعمل مثل هيغليغتر على الرسم البياني تظهر التجارة المحتملة. نمط المثلث هو واحد من أنماط الأسعار الأكثر شعبية في الفوركس لأنه من السهل أن تعترف، لديه خطر جيد لمكافأة الإعداد، ويوفر أهداف السعر واضحة وملموسة.


متناظرة، صعودية، وهبوطية هي ثلاثة أنواع من أنماط المثلث سنستكشف اليوم، فضلا عن استراتيجية حول كيفية التجارة بها.


تعلم الفوركس: مثلث متماثل في اتجاه هبوطي.


النوع الأول من النمط هو نمط المثلث المتماثل. وهي مكونة من خطين متقاطعين منحدر مماثل يتقاربان عند نقطة تسمى القمة.


في المثال أعلاه لمثلث متماثل يمكنك أن ترى بسهولة على الرسم البياني أودوس 1 ساعة تقاطع خط الترند الصعودي وخط الاتجاه الهبوطي في الجزء السفلي من اتجاه أكبر. البائعين غير قادرين على دفع الأسعار أقل والمشترين يمكن & رسكو؛ ر دفع السعر إلى مستويات قياسية جديدة.


ويسمى هذا اللف من السعر بين الدعم والمقاومة التوحيد. عادة، في أول 2/3 من المثلث، يحدث اختراق إما فوق المقاومة الاتجاهية أو دون دعم خط الاتجاه إما أن البائعين أو المشترين السيطرة.


مرة واحدة يتم تحديد مثلث على الرسم البياني، سوف التجار الانتظار لكسر إما فوق خط المقاومة أو الدعم أدناه. بعد تأكيد الاختراق إما مع شمعة مغلقة فوق المقاومة أو أقل من الدعم يتم وضع وقف ما يقرب من 10 نقطة تحت أدنى مستوى سوينغ الأخير من المثلث. ثم يتم وضع حد يساوي ارتفاع المثلث.


تعلم الفوركس: كسر المثلث مع إدارة المخاطر.


في المثال السابق، فإن المتداول الذي ذهب لفترة طويلة بعد الاختراق الواضح عند 0.9120 مع توقف عند 0.9086 و بحد أقصى 55 نقطة كان سيحقق تجارة مربحة مع نسبة 1.6: 1 إلى نسبة المخاطرة. على الرغم من البداية، قد لا يعرف التاجر اتجاه هذه الخطوة، حذر نمط المثلث التجار بأن خطوة كبيرة كانت قريبة. في رأيي، إذا كان التجميع يتجاوز 2/3 من المثلث ويصل إلى قمة، والعمل السعر يذهب فقط جانبية مثل زجاجة مسطحة من الصودا.


النوع التالي من نمط المثلث هو المثلث الصاعد. ومن السهل التعرف عليه من خلال خط الاتجاه المتصاعد المتقاطع مع خط مقاومة مسطحة. وغالبا ما يعتبره المتداولون نموذجا صعوديا يتميز بالانفجار فوق المقاومة عند الانتهاء. ومع ذلك، في نمط المثلث الصاعد، يمكن أن يحدث الاختراق تحت المقاومة. ويمكن أن يكون هذا هو الحال بوجه خاص عندما ينخفض ​​الاتجاه قبل المثلث.


تعلم الفوركس: مثلث تصاعدي مع الاختراق.


وعلى غرار نمط المثلث المتماثل، يدخل المتداولون قصيرا على كسر أسفل الجزء السفلي من النموذج مع وقف حوالي 10 نقاط فوق قمة القمة مع هدف ربح يساوي ارتفاع النموذج. ومع ذلك، إذا ارتفع السعر فوق المقاومة، سيتم وضع وقف تحت أعلى مستوى منخفض داخل نمط مع وسادة إضافية من حوالي 10 نقطة.


نمط المثلث الأخير هو d تصاعدي t ريانغل p أترن. يتميز المثلث الهابط بمجال دعم قوي يتقاطع مع خط الاتجاه المنحدر الهبوطي. عندما يرى المخطط هذا النمط كجزء من اتجاه هبوطي أكبر، فإنهم يبحثون عن استمرار الاتجاه الهبوطي. إن الاختراق الوثيق والإغلاق أسفل منطقة الدعم سيكون تأكيدا على أن هذا النمط يشير إلى أن المتداولين يدخلون قصيرة مع وقف أعلى قمة النمط.


تعلم الفوركس: مثلث تنازلي مع الاختراق.


يمثل نمط مثلث قوى المشترين غير قادرين على دفع السعر العالي والبائعين يكافحون لدفع السعر أقل. عادة، يتم حل الصراع مع اختراق تحت الدعم كما هو موضح في المثال أعلاه.


باختصار، أنماط مثلث سهلة على الفور، وتوفير فرص جيدة مكافأة المخاطر. يمكن للمتداولين أن يعرفوا بسرعة أن خطوة كبيرة قد تكون قريبة وكذلك هدف الربح والمبلغ الذي سيتم وضعه في خطر. N أو أن لديك معرفة أنماط الأسعار الثلاثة قوية كنت على وشك أن تصبح خطوات أكثر ثقة تاجر!


--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.


زيارة المحللين في غرفة التداول الحية ديليفس لرؤية أي أنماط مثلث محتملة تشكيل. انضم هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية الروبوت الاتصال

الفوركس أوزوستو