الفورامي الصاعد هارامي


تجارة نمط الشمعدان الحرامي.


بواسطة ووكر انكلترا.


تحليل الشمعدان يمكن أن تعمل في أي استراتيجية تداول الفوركس النشطة. يمكن أن يؤدي نمط الحرامي إلى تغيرات في الاتجاه وكسر محتمل يمكن للمتداولين البحث عن جني الأرباح أو فرص التداول التصحيحية.


لا يزال فهم الرسوم البيانية الشمعدانية هو العمود الفقري لتحليل حركة الأسعار لسوق الفوركس. مرة واحدة التجار فهم الأساسيات، فإنها يمكن أن تبدأ بعد ذلك في تجميع سلسلة من الشموع لتشكيل أنماط لتأكيد التغييرات المحتملة واتجاه السوق. ومن أشهر أنماط الشموع المعروفة باسم الحرامي. اليوم سوف نستعرض نمط الحرامي وكيف يمكن تنفيذها في استراتيجية التداول الخاصة بك.


نمط شمعة هارامي.


قد يكون نمط شمعة الحرامي جديدا على البعض ولكن بالنسبة للكثيرين قد يكون يعرف بالفعل باسم اشتقاق لدكو؛ داخل بار & رديقو؛. في الصورة أعلاه يمكننا أن نرى هارامي التقليدية التي يمكن تعريفها من قبل بعض الخصائص المميزة. أولا يتكون الحرامي من شمعتين. يجب أن تصور الشمعة الأولى شمعة صعودية كبيرة مثل شمعة الصعود. ثم تتم متابعة هذه الشمعة الزرقاء بواسطة شمعة أصغر ثانية. T مفتاح لتحديد هارامي هو أن يكون هذا الشمعة الثانية لا تغلق خارج الجسم الشموع السابقة. لإضافة صلاحية للنمط، يجب أن تغلق الشمعة الثانية فوق نصف القيمة المتداولة للجسم الشموع الأول.


وسوف يظهر هارامي الهبوطي سوقا الثور وقف القتلى في مساراتها كما هو الحال في المثال أدناه. ومع ذلك، يمكن اعتبار هذه الأنماط ضعيفة، لأنه حتى لو كان الزوج يسحب بعد هارامي فإنه لا يملي بالضرورة انعكاس السوق الكامل. وبسبب هذا، نمط غالبا ما يتضمن شمعة ثالثة للتأكيد، وخلق نمط ثلاثة داخل داون.


لنلق نظرة على مثال حالي.


تعلم الفوركس & نداش؛ وركاد مع هارامي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


يستخدم في التداول.


أعلاه يمكننا أن نرى الهبوطي الهابط في العمل على زوج العملات وركاد. وكان الرسم البياني اليومي في اتجاه صاعد طويل الأمد، ولكن الأسعار لديها ميل إلى تعقب على طول الطريق. وقد بدأ هذا التصحيح الأخير مع تشكيل الحرمي. مع خلقها، وضعت السوق في ارتفاعها الحالي ثم سرعان ما انحدر 556 نقطة إلى أعلى مستوى على الرسم البياني.


يمكن للمتداولين الراغبين في الاستفادة من نمط الهارمي الهبوطي أن يضيفوه إلى أي خطة سوقية قائمة. يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تحقيق أرباح على أي صفقات طويلة قائمة، أو حتى النظر في تداول انعكاس كامل بمجرد ظهور هذا النمط. بغض النظر عن خطة التداول الخاصة بك، عند إضافة مكونات جديدة لاستراتيجيتك يجب أن تتبع نتائجك مع مجلة التجارة. بهذه الطريقة مع مرور الوقت يمكنك قياس فعالية العمل السعر وتحليل شمعة في التداول الخاص بك.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


كمتداول فكس مخصص، هل ترغب في الوصول اليومي إلى ما يلي؟


وصول أسرع إلى الإصدارات الأساسية التي من المرجح أن تتحرك الأسواق ردود الفعل على تحركات السوق في الوقت الحقيقي في الوقت الحقيقي قراءات مؤشر الثقة المشاعر.


إذا كان الأمر كذلك، لدينا في الوقت الحقيقي ديليفكس على الطلب هو خدمة تعتمد على الرسوم التي تمنحك الوصول إلى موظفي التداول لدينا المهنية من 6 صباحا وندش]؛ 2pm إت كل يوم تداول حتى تتمكن من الحصول على ردود فعل واضحة على الاجهزة التجارة الخاصة بك والأفكار.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الصاعد الحرامي.


ما هو "الصاعد الحرامي"


الحارمي الصاعد هو نمط الرسم البياني الشمعداني الذي يتبعه شمعدان كبير من قبل شمعدان أصغر يقع جسمه داخل النطاق الرأسي للجسم الأكبر. الحاربي الصاعد هو اتجاه هبوطي أو شمعة هبوطية (حمراء) تجتاح شمعة صعودية صغيرة (خضراء)، مما يعطي علامة على انعكاس الاتجاه الهبوطي. منذ يشير هارامي الصاعد إلى الاتجاه الهبوطي قد يكون عكس، قد يكون الوقت المناسب للدخول في موقف طويل.


كسر هابط "حرب هارامي"


الصاعد هارامي مثال.


الحارمي الصاعد هو شمعة طويلة تليها جسم صغير هو تماما داخل مجموعة من الجسم السابق. أول جسم يمثل بداية حركة السعر أو تشكيل الحريمي. الجسم الصغير يمثل تغييرا أو عكسا في الاتجاه المعاكس للشمعة السابقة ويمثل تأكيدا للحرم الصاعد، والذي يمكن أن يكون في عدة تشكيلات.


صعود هاراميس يأتي بعد انخفاض في السعر. يشير جسم أصغر على الشمعدان الثاني إلى احتمال أعلى لعكس. ويشار إلى أصغر شمعدان باسم دوجي. إذا كان السعر يسير في اتجاه واحد، يتوقف ثم ينعكس، فإنه يمثل فرصة للتاجر لتحقيق الربح عن طريق شراء على عكس. ويؤكد الهارامي الصاعد هذا الانتكاس.


وفي نيسان / أبريل 2000، انخفض سهم ميكروميوس إلى منتصف الثلاثينيات ثم تداول في نطاق يتراوح بين 35 و 50 دولارا من منتصف نيسان / أبريل إلى بداية حزيران / يونيه. التجار يعرفون أن السعر يمكن أن يفعل واحد من شيئين عندما يخرج من هذا النطاق: يمكن أن ترتفع، أو يمكن أن تنخفض. كما يجد سعر مجموعة، يمكن للنمط اندلاع تساعد على تحديد اتجاه السعر. في أواخر شهر مايو، انخفض السعر دون النطاق، وتلاها فجوة وتشكيل هارامي صاعد على الرسم البياني الشمعدان اليومي. وبعبارة أخرى، في اليوم الأول اجتاحت تماما في اليوم الثاني. التجار لديهم شمعة خضراء طويلة أو صعودية تليها شمعدان دوجي صغير. وكان احتمال حدوث انعكاس قوي. على مدى الأسبوعين المقبلين، ارتفع السعر إلى 75 $، مما يؤكد هذا النمط.


تداول عكس مع الحرمي.


حركة السعر و ماكرو.


يمكن للتجار أن ننظر إلى التكهنات مع انعكاسات في اتجاه & لوت؛ صورة أكبر و [رسقوو]؛ الاتجاه. عكس يمكن أن تكون خطيرة، لأنه إذا استمر الزخم على المدى القصير يمكن أن تكون خسارة كبيرة. ونحن ننظر إلى استخدام تشكيل الحرمي لاختيار نقطة من نقطة في انعكاس.


استراتيجية عكس لديها تقريبا اسم سيء بين التجار. بعد كل شيء، والاتجاه هو صديقك وندش]؛ وإذا كان هناك انحياز في السوق، ثم التداول في الاتجاه المعاكس لهذا التحيز هو أقرب إلى قوله & لسكو؛ وأنا أعلم شيئا أن السوق لا & رسكو؛ ر & رسكو؛


هذه الأنواع من السيناريوهات نادرا ما تنتهي بشكل جيد & هيليب؛


ولكن تماما كما نظرنا في مقالنا التداول الاتجاه الشهر الماضي، كلما نحن & [رسقوو]؛ تبحث إلى & لسو؛ شراء منخفضة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ بيع عالية و [رسقوو]؛ في اتجاه نحن، في جوهره، تداول انعكاس على المدى القصير في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل. في هذه المقالة، سنقوم بإلقاء نظرة على واحدة من أكثر الأنماط العملية لهذا المسعى.


كيف يمكن للمرء أن يتاجر عكس.


لذلك، لقد لمسنا على خطر الانعكاس: إنه نوع من الاتجاه المعاكس للاستراتيجية (حتى لو كان التداول في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل). إن الفعل نفسه الذي يتطلع إلى أن يمر طويلا عندما كانت الأسعار تتراجع أقل (في صورة أكبر حتى الاتجاه)، يعني أن التاجر يذهب ضد الحبوب.


الذهاب ضد الحبوب يعني أنه سيكون هناك أوقات التي التاجر هو الخطأ. حدث مثال حديث في غبوسد. في المقال، كيفية هجوم الاتجاهات باستخدام حركة السعر، كنت قد نظرت إلى غبوسد كمرشح لموقف تتجه على المدى الطويل. كما أوضحت في المقال، كان الزوج قد ركض مؤخرا إلى أعلى مستوى له في ست سنوات جديدة فوق 1.7150، وكنت أبحث عن فرص للحصول على فترة طويلة.


كان السؤال الكبير ما إذا كان هذا الاتجاه صعودا أو لم يكن وضع لها & لوت؛ أعلى منخفضة، و [رسقوو]؛ حيث استمرت الأسعار في التحرك نحو الانخفاض في الارتداد.


لذلك، كان الاتجاه الصعودي على المدى الطويل يعاد تعقبه، وكنت أبحث عن وضعية طويلة في الزوج (تداول الاتجاه على المدى الطويل، ولكن لعب انعكاس للارتداد الأقصر على المدى القصير). عرضت الإعداد الكامل في الرسم البياني التالي:


تداول انعكاس على المدى القصير للاتجاه على المدى الطويل في غبوسد.


في وقت تلك المادة، كان الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يتداول في منطقة 1.7090. وإذا نظرتم إلى كيفية أداء غبوسد منذ ذلك الحين & نداش؛ انها لم تكن جميلة. الاتجاه الصاعد على المدى الطويل هو الآن موضع شك لأن هذا التصحيح على المدى القصير واصلت التراجع أقل؛ وهبط الى ما دون 1.6700 هذا الصباح.


عكس يمكن أن تكون خطيرة: وإذا تركت دون رادع (دون وقف وقائي). مكلفة للغاية.


هذه هي طبيعة تعاملات التداول. الفعل نفسه من الذهاب ضد الحبوب يعني أنك سوف يكون على استعداد ليكون خاضعا إذا كان العكس لا تلعب. وإذا كان العكس يعمل وندش]؛ وهذا عندما تحتاج إلى النظر لجعل اثنين أو ثلاثة أو أربعة أضعاف المبلغ الذي كان لديك لخطر في المقام الأول.


مكافأة المخاطر هي رقم واحد خطأ تجار الفوركس جعل. ويمكن أن يشكل تشكيل انعكاس هذه الأخطاء ربما أكثر من أي نوع آخر من الشرط.


وإذا تحول هذا التصحيح الأقصر أجلا إلى اتجاه أطول أجلا؛ وإذا كنت & نبسب؛ على الجانب الخطأ من هذه الخطوة طوال الوقت وندش]؛ فإنه يأخذ واحد فقط التجارة سيئة حقا للقضاء على المكاسب من العديد، أو حتى كل من المواقف الناجحة.


إدارة المخاطر ليست اختيارية لانعكاسات التداول & نداش؛ انها ضرورة. وإلا، فإن هذا التاجر ربما لن يكون التداول لفترة طويلة جدا. تذكر، أي تجارة ليست سوى واحدة من الآلاف من الصفقات الصغيرة ضئيلة في مهنة التاجر. فإنه يأخذ الكثير من الصفقات الفوز لبناء حساب، واحد فقط أو اثنين منها سيئة حقا لتمزيقه إلى الوراء.


الهارامي الصاعد والهبوطي هي تشكيلات عكسية في مرحلة مبكرة. الجانب السفلي من هذا يجري مثل & [رسقوو]؛ في وقت مبكر و [رسقوو]؛ التشكيل هو أنه قد لا متابعة من خلال بقدر ما تشكيل أكثر تأكيدا قد. ولكن وفقا لذلك & نداش؛ إذا كان ذلك من خلال المتابعة من المحتمل أن يكون أكبر رأسا على عقب (انها 's مضحك طريقة هذه المقايضات مستمرة عبر الأسواق و هيليب؛ هناك & [رسقوو]؛ s لا الغداء مجانا).


هارامي هو تشكيل شمعة اثنين يظهر خطوة كبيرة في الشمعة الأولى، تليها شريط في الداخل على الثانية. مما يشير إلى أن انعكاس قد يكون على قدم وساق.


في الرسم البياني أدناه، ننظر إلى تكوين صاعد حربي مؤخرا في S & أمب؛ P 500.


الصاعد الحرامي يمكن أن يؤدي إلى خطوات كبيرة.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


في الرسم البياني أعلاه ل S & أمب؛ P 500، لاحظ كيف أظهر الصاعد هارامي خلال الارتداد من هذا الاتجاه الصاعد. تشكيل الشموع اثنين (المبينة في المربع الأزرق متقطع) يدل على انخفاض في الارتداد قبل عودة الاتجاه العودة في النظام.


وكما ذكرنا أعلاه، فإن إدارة المخاطر مهمة للغاية لتشكيلات الانعكاس، لذلك من المرجح أن يرغب التاجر في النظر لوضع وضعية الموقف تحت أدنى مستوى التشكيل. إذا كان هناك مستوى دعم قوي على مقربة من هذا الانخفاض البديل، يمكن للتاجر أن ننظر إلى دمج ذلك أيضا. وقد ناقشنا هذه الفرضية في "قوة التقاء"، في شرح كيف يمكن للمتداولين النظر إلى دمج الدعم و / أو المقاومة من أساليب التحليل الأخرى (مثل النقاط المحورية أو الأرقام النفسية الكاملة).


إن الهاربي الهبوطي هو العكس تماما من الصاعد، حيث أن الشمعة الأولى للتشكيل ستكون خطوة دافعة أعلى، يليها يوم داخلي في الشمعة 2. عند هذه النقطة، يمكن للمتداول أن يبحث عن موقف قصير مع توقف فوق ارتفاع التكوين.


في الرسم البياني أدناه، نحن ننظر إلى الهاربي الهابط مؤخرا الذي أظهر على الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأميركي.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


في مقالنا المقبل، ونحن سوف تتخذ هذا تشكيل خطوة أبعد من خلال التحقيق في النجوم نجمة الصباح والنجوم مساء.


--- كتبه جيمس ستانلي.


قبل استخدام أي من الطرق المذكورة، يجب على التجار أولا اختبار على حساب تجريبي. حساب تجريبي مجاني. ويتميز الأسعار الحية، ويمكن أن تكون أرضية اختبار هائل لاستراتيجيات وأساليب جديدة. انقر هنا للاشتراك في حساب تجريبي مجاني من خلال فكسم.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


هل تريد أن تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي؟ تقدم ديليفس 360 درجة بالطبع المناهج كاملة، جنبا إلى جنب مع ندوات خاصة وأسبوعية التي نسير التجار من خلال ظروف السوق الديناميكية باستخدام التعليم تدريسها في الدورة.


هل ترغب في التجارة جنبا إلى جنب مع المهنيين محنك طوال يوم التداول؟ دايليفكس عند الطلب يتيح لك الوصول إلى المحللين ديليفس خلال فترات الأكثر نشاطا من يوم التداول.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


هربي حرمي.


ما هو "الهرابي الهبوطي"


الهارامي الهبوطي هو الاتجاه الذي تشير إليه شمعة كبيرة تليها شمعدان أصغر بكثير مع أن الجسم يقع ضمن نطاق عمودي من جسم شمعة أكبر. ويشكل هذا النمط مؤشرا على أن الاتجاه الصعودي السابق يقترب من نهايته.


انهيار "الهاربي الهبوطي"


يمكن تشكيل هارامي هبوطي من مزيج من شمعدان أبيض أو أسود كبير وشمعدان أبيض أو أسود أصغر. كلما كانت الشمعة الثانية أصغر، كلما كان العكس أكثر احتمالا. ويعتقد أن تكون علامة قوية على أن الاتجاه ينتهي عندما يتبع شمعة بيضاء كبيرة شمعة سوداء صغيرة.


الحرامي.


ويعتبر الحرامي (معنى & كوت؛ الحوامل & كوت؛ باللغة اليابانية) نمط الشمعدان نمط انعكاس. يتكون النمط من اثنين من الشمعدانات:


يعتبر نمط الحرامي إما صاعد أو هبوطي بناء على المعايير التالية:


الهرابي الهبوطي: يحدث الهارمي الهبوطي عندما يكون هناك شمعة خضراء صاعدة كبيرة في اليوم الأول تليها شمعة هبوطية صعودية أصغر في اليوم 2. أهم جانب من الهارمي الهبوطي هو أن الأسعار هبطت في اليوم الثاني ولم تتمكن من تتحرك أعلى إلى نهاية يوم 1. هذا هو علامة على عدم اليقين يمكن أن تدخل السوق.


صاعد هارامي: يحدث هرمى صاعد عندما يكون هناك شمعة حمراء هبوطية كبيرة في اليوم الأول تليها شمعة هبوطية أو صعودية أصغر في اليوم 2. مرة أخرى، فإن أهم جانب من الهارامي الصاعد هو أن الأسعار صعدت يوم 2 والسعر وكان غير قادر على التحرك لأسفل إلى الإغلاق الهابط من اليوم الأول.


هارامي الشمعدان الرسم البياني مثال.


يظهر الرسم البياني أدناه لعقد ناسداك 100 E-ميني للعقود الآجلة مثالا على نمط شمعة هارامي الصاعد والهبولي:


أول نمط هارامي المبين أعلاه على الرسم البياني لل E-ميني ناسداك 100 فيوتشر هو انعكاس صعودي هارامي. أولا كان هناك شمعة حمراء هبوطية طويلة. ثانيا، انفجرت السوق حتى في العراء. في الحالة المذكورة أعلاه، كان اليوم الثاني شمعة صعودية، مما جعل الهارامي الصاعد يبدو أكثر صعودا.


هارامي الشمعدان المحتملة شراء إشارة.


يمكن أن تصدر إشارة شراء عند اليوم الذي حدث فيه حرب هارمي الصاعدة، ارتفع السعر أعلى، مغلقا فوق خط اتجاه المقاومة الهبوطي. نمط هارامي الصاعد وكسر خط الاتجاه هو مزيج من المحتمل أن يعيد بيعه في إشارة شراء.


أما نمط هارامي الثاني الموضح أعلاه على الرسم البياني ل E-ميني ناسداك 100 فيوتشر فهو انعكاس هبوطي. كانت الشمعة الأولى شمعة خضراء صاعدة طويلة. على الشمعة الثانية، وانخفض السوق إلى أسفل في العراء. يظهر الرسم البياني أعلاه من e-ميني أن اليوم 2 كان شمعة هبوطية؛ مما جعل الهارامي الهبوطي أكثر هبوطا.


هارامي، الشمعدان، إمكانية، بيع، سيغنال.


يمكن أن تصدر إشارة بيع عند اليوم الذي حدث فيه الهارامي الهبوطي، انخفض السعر أبعد من ذلك، ليغلق تحت خط الدعم الصاعد. عند الجمع، يمكن تفسير نمط هارامي الهبوطي وكسر خط الاتجاه كإشارة بيع محتملة.


وهناك عكس إلى حد ما اثنين من نمط انعكاس الشمعدان هو نمط الهبوط بيبيش (انظر: نمط الهبوط الهابط) ونمط صعودي انغولفينغ (انظر: نمط صعودي إنغولفينغ).

Comments

Popular posts from this blog

الرسم البياني نمط تداول العملات الأجنبية

الخيارات الثنائية الروبوت الاتصال

الفوركس أوزوستو