الفوركس للمبتدئين بودكاست


الفوركس للمبتدئين بودكاست
انها لن تأتي سهلة.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
معرفة ما إذا كنت على الطريق الصحيح.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

إجابات الفوركس | استراتيجيات تداول الفوركس 7 أيام في الأسبوع | تعلم التجارة أسواق الصرف الأجنبي | تجارة الفوركس للمبتدئين.
آخر تحديث: 2018-07-13.
إجابات الفوركس بودكاست هو بودكاست تداول الفوركس اليومي، مكرسة لمساعدة تجار الفوركس جديدة تنمو تداول أسواق الفوركس. يمكن أن يكون تداول العملات صعبا دون تعليم الفوركس الصحيح. يهدف فينتاجيدوكاتيون لإضافة قيمة يومية من خلال الإجابة على سؤال واحد الفوركس مشتركة في كل يوم، مع حلقة جديدة تماما. يتم استضافة أجوبة الفوركس من قبل رئيسنا تعليم الفوركس في فينتاجيدوكاتيون (فينتاجيدوكاتيون) إسرائيل إيخينموين. تعلم المزيد عن تداول الفوركس من خلال رؤى قيمة في ما يعيشه تاجر الفوركس على مدى سنوات التداول في أسواق الفوركس.
البودكاست ذات الصلة.
عرض التمويل الشخصي على المال، وكيف يعمل، حو.
أولا، نود أن يكون متعة. ثانيا، نقرأ و t.
تخيل أنك أصدقاء مع مئات من ريال مدريد.
جيمس ألتوشر هو رجل أعمال ناجح، ويدعو.
ديف رمزي مشاهدة هو عن الحياة الحقيقية وكيف ذلك.

استثمار المال مدرسة بودكاست: مبتدئين محطة واحدة لمعرفة المزيد عن بيتكوين، تداول الأسهم، العقارات، الند للند الإقراض.
بقلم فيكن باكراد: استراتيجي استثمار & أمب؛ مستكشف الدخل السلبي.
للاستماع إلى بودكاست صوتي، مرر الماوس فوق العنوان وانقر على تشغيل. فتح اي تيونز لتحميل والاشتراك في دبليو.
وصف.
إذا كنت جديدا على الاستثمار من هذا البودكاست هو لك. إذا كان هدفك هو خلق مصادر متعددة للدخل وليس راتب العيش إلى راتب مما كنت أحب هذا البودكاست. أفضل جزء هو يمكنك أن تبدأ مع رأس المال الصغير. مقابلات فيكين تستثمر خبراء في مختلف المجالات لتفكيك نجاحهم. وفيما يلي بعض المواضيع التي سيتم تغطيتها على البودكاست: بيتكوين، تداول الأسهم، العقارات، الند للند الإقراض، الضرائب، العقارات التجارية، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة، السلع، تأجير العقارات، التقليب المنازل، مولتفاميلي و أكثر بكثير. الحصول على كل مقابلة جديدة تسليمها مباشرة إلى يو إنبوك. لا يفوتون إبيسود آخر! اطلب هدية مجانية من الداخل هنا & غ؛ InvestMoneySchool / اشتراك.
تقييم العملاء.
اكتشاف ومشاركة.
اكتشاف ومشاركة الموسيقى الجديدة والأفلام والتلفزيون والكتب، وأكثر من ذلك.

فوركس.
110 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 63394 على & # 32؛ أب-371 & # 32؛ في 2018-01-04 01: 50: 03.832871 + 00: 00 تشغيل d7891c4 رمز البلد: وا.

التجار بودكاست.
إب 581: العقل المبتدئ & # 8211؛ لافتة للإعجاب من الاقتباس.
من قبل ناتالي بيليس في 28 ديسمبر 2017.
سوف قراءة مجموعة من الكتب والحصول على المعرفة الأكاديمية حول الأسواق يضمن أنك سوف تصبح تاجر أكثر ربحية؟ ونحن نعتقد أن الجميع يعرف الجواب هو "ليس بالضرورة، وفي كثير من الحالات، وربما لا". معظم الناس يفهمون أنه لا يوجد ضمان. لذا، السؤال الحقيقي هو لماذا؟ ولماذا لا يؤدي اكتساب المعرفة إلى الحصول على فائدة متساوية، من واحد إلى واحد؟
في الحلقة 581 من التجار بودكاست، المضيفين روب بوكير والمنتج جيسون بيليس الحديث عن الحارقة درب الخاص بك بدلا من مجرد محاولة للقيام بنفس الشيء كل شخص آخر يقوم به. شكرا للاستماع إلى التجار بودكاست. نصدر حلقات جديدة كل ثلاثاء وخميس. اشترك مجانا في اي تيونز والانضمام إلينا!
شارك هذا:
الجيش الشعبي. 580: الانتقال إلى الأمام مع التداول كريبتوكيرنسيز.
من قبل ناتالي بيليس في 26 ديسمبر 2017.
مرحبا بكم في التجار بودكاست! في الحلقة 580 مضيفيك روب بوكير والمنتج جيسون بيليس تواصل حديثهما من الحلقة السابقة التي قال روب انه كان يمضي قدما مع بيتكوين وقدم بعض التوقعات! في هذا المعرض، توقعات روب & # 8217؛ s أكثر جرأة - حوالي خمس مرات أكثر جرأة & # 8230؛ روب يتحدث أيضا عن السبب في أنه & # 8217؛ ق إعطاء كريبتوكيرنسيز رصاصة واحدة. إذا كان هذا النوع من المؤامرات الحديث لك، والانضمام إلينا للحصول على الحلقة 580 لسماع أكثر!
شكرا للاستماع إلى التجار بودكاست. نصدر حلقات جديدة كل ثلاثاء وخميس. اشترك مجانا في اي تيونز و دون & # 8217؛ ر تفوت إصدار واحد!
شارك هذا:
إب 579: روب أخيرا "يذهب الكل في" على بيتكوين.
من قبل ناتالي بيليس في 21 ديسمبر 2017.
نعم، لقد قرأت هذا بشكل صحيح. كما أصبح التقليد كريستماستيم على التجار بودكاست، المضيفين روب بوكير والمنتج جيسون بيليس يتأملون حول بيتكوين مرة أخرى. والواقع أنه هنا في الحلقة 579 أن روب يشرح خطته الطموحة وإن كانت متأخرة في اللعبة للذهاب في كل شيء على بيتكوين. هذه الحلقة هو يجب أن يستمع لأي شخص هو عادة مسليا من قبل شينانيغانز روب، لأنه يفسر خططه كريبتوكيرنسي لمدة 12 شهرا القادمة!
شكرا للاستماع إلى التجار بودكاست. نصدر حلقات جديدة كل ثلاثاء وخميس. اشترك مجانا في اي تيونز والانضمام إلينا!
شارك هذا:
إب 578: جون هنري الصفقات في له الصلب الصلب المطرقة لالروبوت.
من قبل ناتالي بيليس في 19 ديسمبر 2017.
على الرغم من أنه قد يبدو غير عادي، الحلقة 578 من بودكاست التجار ليست غريبة كما قد تعتقد. بالتأكيد، جيسون المنتج يلعب عينة من له الراب تغيير الأنا "J-فليكس"، والمضيف الخاص بك روب بوكير يتحدث لفترة وجيزة مع J-فليكس حول "حرب النجوم: آخر جيدي" (لا تقلق - لا المفسدين!) . ولكن في الحقيقة، هذه الاشياء نموذجية جدا للتجار بودكاست، كل الأشياء النظر فيها.
ما يجعل الحلقة 578 الخاصة هي رسالة نصية ردود الفعل المستمع من لويس، الثاقبة، 21 عاما عامل الصلب عامل في تكساس. لويس لا يريد أن يعمل عمله الضريبي جسديا إلى الأبد، لذلك يسأل روب للحصول على بعض النصائح بشأن البدء مع الروبوتات التداول!
شكرا للاستماع إلى التجار بودكاست. نصدر حلقات جديدة كل ثلاثاء وخميس. اشترك مجانا في اي تيونز والانضمام إلينا!
شارك هذا:
إب 577: عندما يلغي روب ماك، يفتح ويندوز.
من قبل ناتالي بيليس في 7 ديسمبر 2017.
شكرا جزيلا، إلى تأثير المعاناة طويلة من المتداول بودكاست المتلقي، تالون، المضيف الخاص بك روب بوكير انتقلت مؤخرا من منصة ماك العودة إلى ويندوز للتداول. في حلقة 577، روب والمنتج جيسون بيليس الحديث عن إعادة تعديل روب كما انه يعتاد على ويندوز مرة أخرى.
هذه الحلقة غير عادية يتميز "روب الظلام" يتحدث عن موضوع الضوء. تسمع عن التطورات المدهشة مثل روب التخلي عن له فون X والبدء في قراءة الكتاب المقدس مرة أخرى. روب لا يبشر بأي كتاب، لكنه يتحدث عن الوضوح الذي اكتسبه من إنفاق وقت أقل على هاتفه. [انقر للمتابعة & هيليب؛]
شارك هذا:
إب 576: بوت-A-ثون أو: كيفية التداول عندما يكون لديك بالفعل وظيفة بدوام كامل.
من قبل ناتالي بيليس في 30 نوفمبر 2017.
في الحلقة 576 من المتداول بودكاست، المضيف الخاص بك روب بوكير يتحدث إلى المنتج جيسون بيليس عن النص الذي تلقى من بول، الذي يعمل مهنة بدوام كامل كطيار. لأن بول يسافر على رحلات لمسافات طويلة، فإنه يثبت أن يكون من الصعب بالنسبة له لمراقبة صفقاته.
ويشكو العديد من متداولي العملات من أنهم لا يستطيعون التداول كعمل بدوام كامل لأنهم مضطرون بالفعل للعمل في وظيفة بدوام كامل غير متداولة ولا يمكن صرف انتباههم عن طريق تكريس وقتهم واهتمامهم تجاه الأسواق. ولكن هذا هو المكان الذي يمكن أن يكون التداول الآلي مفيدا. في الحلقة 576، يتحدث روب عن بعض النقاط الدقيقة لتجارة الروبوت.
شكرا للاستماع إلى التجار بودكاست. نصدر حلقات جديدة كل ثلاثاء وخميس. اشترك مجانا في اي تيونز والانضمام إلينا!
شارك هذا:
الحلقة 575: هل قراصنة كوريا الشمالية يستهدفون بيتكوين؟
من قبل ناتالي بيليس في 28 نوفمبر 2017.
نحن غير معروفين حقا لكونهم نظريات المؤامرة، ولكن في الحلقة 575 من بودكاست التجار، المضيف الخاص بك روب بوكير والمنتج جيسون بيليس مناقشة استمرار الصعود من بيتكوين وما إذا كان هو الهدف من قراصنة كوريا الشمالية.
شكرا للاستماع إلى التجار بودكاست. نصدر حلقات جديدة كل ثلاثاء وخميس. اشترك مجانا في اي تيونز والانضمام إلينا!
شارك هذا:
إب 574: ضع أسفل أن فون X، والعودة بعيدا ببطء.
من قبل ناتالي بيليس في 23 نوفمبر 2017.
سعيد عيد الشكر من أصدقائك في التجار بودكاست! في الحلقة 574، المضيف الخاص بك روب بوكير يتحدث إلى المنتج جيسون بيليس عن خيبة أمله مع فون X والثقافة الهاتف الذكي بشكل عام. الاستماع كما روب يعتبر اتخاذ توقف من الهواتف الذكية لفترة من الوقت.
شكرا للاستماع إلى التجار بودكاست. نصدر حلقات جديدة كل ثلاثاء وخميس. اشترك مجانا في اي تيونز والانضمام إلينا!
شارك هذا:
إب 573: هل الخطة الضريبية ستكون حقيقة؟
من قبل ناتالي بيليس في 16 نوفمبر 2017.
صباح الخير التجار! مرحبا بكم في التجار بودكاست مع المضيفين روب بوكير والمنتج جيسون بيليس. اليوم نحن نقدم لكم الحلقة 573. استمع في ونحن نتحدث عن التخفيضات الضريبية كنا نسمع عن في الأخبار، وبالتأكيد كنت & # 8217؛ كان سمع عنهم أيضا. هل هذه الخطة الضريبية الجديدة ستكون حقيقة واقعة؟ وإذا كان الأمر كذلك، فما هي العواقب؟
في جميع أنحاء المعرض نحن على فكرة أنه من الخطأ أن تكون خاطئة. يوصي روب التحقق من كتاب التفكير السريع وبطيئة من قبل دانيال كانيمان. شكرا لانضمامك الينا!
ترادرس بودكاست تطلق حلقات جديدة كل ثلاثاء وخميس. الاشتراك مجانا في اي تيونز!
شارك هذا:
الحلقة 572: تعلم كيف تسقط مثل الحزام الأسود.
من قبل ناتالي بيليس في 16 نوفمبر 2017.
في دانزان ريو جوجيتسو (وأشكال أخرى من فنون الدفاع عن النفس)، أخذ السقوط أمر لا مفر منه. سيتم طرح فنان الدفاع عن النفس، ويجب عليه أن يتعلم كيف يسقط مثل حزام أسود لتجنب الاصابة الكبرى. هناك طريقتان لاتخاذ سقوط: الطريقة التي يريد خصمك لرميك، أو يمكنك أن تختار فعلا للسيطرة على سقوط الخاصة بك ومساعدة خصمك في رمي لك حتى تتمكن من البقاء في السيطرة على كيفية سقوط وخاصة كيف أنت تهبط. هذه هي الطريقة التي تقع مثل حزام أسود وتجنب الحصول على المصابين.
في الحلقة 572 من ترادرس بودكاست، استضافة المضيفين روب بوكير وجيسون بيليس بعض أوجه التشابه إلى حتمية اتخاذ خسارة مالية عند تداول الأسواق (والسيطرة على "سقوط المالي الخاص بك" الخاصة لتجنب الاصابة الكارثية). نناقش حتمية وسقوط في نهاية المطاف من بيتكوين وما إذا كان هذا سقوط كبير هو نايج ... الانضمام إلينا!
شارك هذا:
أكثر من 1.7 مليون التنزيلات والعد!
الاشتراك في العرض عن طريق البريد الإلكتروني:
يوم التأسيس الوطني.
الحلقات الأخيرة.
أرشيف الحلقة.
حلقات شعبية.
آسف. لا توجد بيانات حتى الآن.
الاقسام.
الحصول على ذكية مع رسالة موضوع وورد من ديثيمس.

Comments

Popular posts from this blog

الرسم البياني نمط تداول العملات الأجنبية

الخيارات الثنائية الروبوت الاتصال

الفوركس أوزوستو