أفضل استراتيجية الذهب الفوركس


إستراتيجية تداول الذهب.


تجارة الذهب وفقا الموجة إليوت.


الصفات 1.


الصدق مع نفسك.


الصفات 2.


التحلي بالصبر والانتظار.


الصفات 3.


المبادئ والانضباط.


الصفات 4.


السيطرة على الجشع والخوف.


الصفات 5.


إزالة العواطف من التداول.


الصفات 6.


يشعر الهدوء موجات.


الصفات 7.


لا قبض قمم قبض على الجزء السفلي.


الأحد، 15 نوفمبر 2018.


60 سلخ فروة الرأس الثانية - الكمال استخراج بيب.


1. لا يتطلب & # 8220؛ يتوهم & # 8221؛ المؤشرات (لا شيء لتعلم لذلك سيكون لديك الثقة الحق من البداية!)


2. لديها 3 قواعد فقط (الاجهزة التجارية وإدخالات هي بسيطة بحيث أنك لن تجعل تقريبا أبدا قرار التداول مرة أخرى!)


3. ويأتي الكامل مع قالب Metatrader4 (سوف تكون حرفيا ما يصل وتشغيلها والتداول في غضون دقائق!)


4. لأنه يأتي مع دليل بسيط، خطوة بخطوة (يمكنك البدء في اتقان هذا النظام لا يصدق في غضون 25 دقيقة!)


الأربعاء، 14 أكتوبر، 2018.


HLO2 مع نظام آلي روبوت التداول.


الأربعاء، 7 أكتوبر، 2018.


فوريكس سوبريم روبوت - الكأس المقدسة.


لن تضطر إلى الجلوس على جهاز الكمبيوتر لساعات، وليس متحمسا عندما تقلبات السوق قوية. كان كل الروبوت المحارب العمل بالنسبة لك.


الالتزام لا يبالغ في الحقيقة. يمكنك زيارة هنا لمزيد من المعلومات.


أعظم الحماقة لا تزال تفعل بالضبط نفس الأشياء ولكن نتوقع نتائج جديدة!


تتغير الحياة عند تغيير!


السبت، 4 أبريل، 2018.


تداول العملات الأجنبية دون إيديكاتورس الجزء 2.


في القسم السابق، نحن نعرف كيفية إعداد طريقة التداول. الجزء 2، وسوف نقوم بتحليل نقطة الدخول، نقطة سي، نقطة تب.


شاهد الفيديو هنا:


الثلاثاء 10 فبراير 2018.


تداول العملات الأجنبية دون مؤشرات.


وفيما يلي 7 خطوات الممارسة:


الخطوة 1: فتح ميتا trader4 والأولى اضغط على تركيبة المفاتيح كترل + Y.


الخطوة 2: تميز يوم الاثنين. لا يتم تداول هذه الطريقة يوم الاثنين.


الخطوة 3: تحديد أعلى نقطة وأدنى نقطة من 7 الشموع ورسم اثنين من خطوط أفقية للاحتفال.


الخطوة 4: تحديد اندلاع.


الخطوة 5: التداول والربح.


اشترك قناة الفيديو وانتظر الجزء 2. شكرا لك!


الجمعة 6 فبراير 2018.


فيديو استراتيجيات التداول الذهب رياليز 2/4/2018.


حد البيع: 1265 أو 1269.50.


وقف الخسارة: 1274.80.


جني الأرباح: 1245.50 أو 1238.30.


ونتيجة لذلك توقعت بشكل صحيح.


مشاهدة الفيديو أدناه لرؤية لقد توقعت كيف.


أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل.


قد تكون قد سمعت أن الحفاظ على الانضباط الخاص بك هو جانب رئيسي من جوانب التداول. في حين أن هذا صحيح، كيف يمكنك ضمان فرض هذا الانضباط عندما كنت في التجارة؟


طريقة واحدة للمساعدة هي أن يكون لديك استراتيجية التداول التي يمكنك التمسك بها.


إذا كان من المنطقي و باكتستد، يمكنك أن تكون واثقا من أنك تستخدم واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس ناجحة. هذه الثقة سوف تجعل من الاسهل لمتابعة قواعد الاستراتيجية الخاصة بك، وبالتالي، للحفاظ على الانضباط الخاص بك.


الكثير من الوقت عندما يتحدث الناس عن استراتيجيات الفوركس، يتحدثون عن طريقة تداول محددة والتي عادة ما تكون مجرد وجه واحد من خطة التداول كاملة. توفر استراتيجية تداول الفوركس متسقة إشارات دخول مفيدة، ولكن من الضروري أيضا أن تنظر في:


اختيار أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


عندما يتعلق الأمر بما هي أفضل استراتيجية تداول الفوركس هو، هناك حقا لا إجابة واحدة واحدة.


سوف تناسب أفضل استراتيجيات فكس للفرد. وهذا يعني أنك بحاجة إلى النظر في شخصيتك والعمل على أفضل استراتيجية الفوركس لتناسبك.


ما قد تعمل بشكل جيد جدا لشخص آخر قد يكون كارثة بالنسبة لك. على العكس من ذلك، قد تكون الاستراتيجية التي تم خصمها من قبل الآخرين، أن تكون صحيحة لك.


لذلك، قد تكون هناك حاجة التجريب لاكتشاف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل. بالعكس، فإنه يمكن إزالة تلك التي لا تعمل بالنسبة لك.


أحد الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها هو الإطار الزمني لنمط التداول الخاص بك.


وفيما يلي بعض أساليب التداول، من الأطر الزمنية القصيرة إلى الطويلة، والتي تم استخدامها على نطاق واسع خلال السنوات السابقة، ولا تزال لتكون خيارا شعبيا من قائمة أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في عام 2017.


سلخ فروة الرأس. هذه هي صفقات قصيرة جدا جدا، وربما عقدت فقط لبضع دقائق فقط. سكالبر يسعى إلى الفوز بسرعة على عرض العطاء / العرض و سكيم فقط بضع نقاط من الربح قبل الإغلاق. يستخدم عادة المخططات القراد، مثل تلك التي يمكن العثور عليها في الطبعة العليا ميتاتريدر 4.


تجارة يومية . هذه هي الصفقات التي خرجت قبل نهاية اليوم، كما يوحي اسمها. وهذا يزيل فرصة التأثر سلبا بتحركات كبيرة بين عشية وضحاها. قد تستغرق الصفقات بضع ساعات فقط، وعادة ما يتم تعيين أشرطة السعر على المخططات على دقيقة أو دقيقتين.


تداول سوينغ. المراكز التي عقدت لعدة أيام، وتبحث إلى الربح من أنماط السعر على المدى القصير. قد ينظر تاجر البديل عادة مع الحانات تظهر كل نصف ساعة أو ساعة.


التداول الموضعي. الاتجاه على المدى الطويل التالية، والسعي لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من التحولات الرئيسية في الأسعار. على المدى الطويل سوف ينظر المتداول عادة في نهاية اليوم الرسوم البيانية.


دور العمل السعري في استراتيجيات الفوركس.


إلى أي مدى يتم استخدام الأساسيات من تاجر إلى تاجر. وفي الوقت نفسه، فإن أفضل استراتيجيات الفوركس تستخدم دائما حركة السعر.


ويعرف هذا أيضا بالتحليل الفني.


عندما يتعلق الأمر استراتيجيات تداول العملات الفنية، وهناك نوعان من الأساليب الرئيسية: الاتجاه التالي، ومكافحة الاتجاه التداول. كل من هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية في محاولة لتحقيق الربح من خلال الاعتراف واستغلال أنماط الأسعار.


وعندما يتعلق الأمر بأنماط الأسعار، فإن أهم المفاهيم هي مفاهيم الدعم والمقاومة.


وببساطة، تمثل هذه المصطلحات ميل السوق إلى الارتداد من المستويات السابقة والهبوط السابقة. الدعم هو اتجاه السوق للارتفاع من مستوى منخفض سابقا. المقاومة هي اتجاه السوق إلى الانخفاض من أعلى مستوى في السابق.


ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يميلون إلى الحكم على الأسعار اللاحقة مقابل المستويات العالية والهبوط الأخيرة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أدنى مستوياته الأخيرة؟ ببساطة، سيتم جذب المشترين إلى ما يرونه رخيصة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أعلى مستوياته الأخيرة؟ سيتم جذب البائعين إلى ما يرونه إما مكلفة، أو مكان جيد لقفل في الربح.


وبالتالي، فإن الارتفاع والهبوط الأخيرين هو المعيار الذي يتم من خلاله تقييم الأسعار الحالية.


وهناك أيضا جانب الوفاء الذاتي لدعم ومستويات المقاومة. ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يتوقعون بعض الإجراءات السعرية في هذه النقاط والتصرف وفقا لذلك.


ونتيجة لذلك، يمكن أن تسهم أعمالهم في سلوك السوق كما كانوا متوقعين.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى ثلاثة أشياء:


الدعم والمقاومة ليست قواعد الحديد يرتدون، فهي ببساطة نتيجة شائعة للسلوك الطبيعي من المشاركين في السوق اتجاه الأنظمة التالية تبدو للربح من تلك الأوقات عندما مستويات الدعم والمقاومة كسر الأساليب المضادة للاتجاه من التداول هي عكس الاتجاه التالي - أنها تتطلع لبيع عندما يكون هناك ارتفاع جديد وشراء عندما يكون هناك انخفاض جديد.


استراتيجيات الفوركس التي تتبع الاتجاه.


في بعض الأحيان السوق ينفصل عن نطاق، تتحرك تحت الدعم أو فوق المقاومة لبدء الاتجاه. كيف يحدث هذا؟


عندما ينهار الدعم وينتقل السوق إلى مستويات جديدة، يبدأ المشترون في التراجع. وذلك لأن المشترين يرون باستمرار أسعار أرخص يجري تأسيسها وترغب في الانتظار لقاع للوصول إليها.


وفي الوقت نفسه، سيكون هناك التجار الذين يبيعون في حالة من الذعر أو مجرد إجبارهم على الخروج من مواقعهم. ويستمر هذا الاتجاه حتى ينضب البيع ويبدأ الاعتقاد بالعودة للمشترين بأن الأسعار لن تنخفض أكثر من ذلك.


وتتبع الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاهات الأسواق بمجرد اختراقها للمقاومة وبيع الأسواق بمجرد سقوطها من خلال مستويات الدعم. ويمكن أن تكون الاتجاهات دراماتيكية ومطولة أيضا.


بسبب حجم التحركات المعنية، وهذا النوع من النظام لديه القدرة على أن تكون أنجح استراتيجية تداول العملات الأجنبية. تستخدم الأنظمة التي تتبع الاتجاه مؤشرات لمعرفة متى قد يكون هناك اتجاه جديد قد بدأ ولكن ليس هناك طريقة مؤكدة لمعرفة بالطبع.


وهنا الخبر السار.


إذا كان المؤشر يمكن التمييز بين الوقت عندما يكون هناك فرصة أفضل أن الاتجاه قد بدأت، كنت إمالة الصعاب لصالحك. والدلالة على أن الاتجاه قد يكون تشكيل يسمى الاختراق.


الاختراق هو عندما يتحرك السعر إلى أعلى من أعلى أو أدنى مستوى منخفض لعدد محدد من الأيام. على سبيل المثال، اختراق لمدة 20 يوما في الاتجاه الصعودي هو عندما يذهب السعر أعلى أعلى مستوى في آخر 20 يوما.


وتتطلب الأنظمة التي تتبع الاتجاه عقلية معينة. وبسبب المدة الطويلة - حيث يمكن أن تختفي الأرباح عندما يتأرجح السوق - يمكن لهذه الصفقات أن تكون أكثر تطلبا من الناحية النفسية.


فعندما تكون األسواق متقلبة، فإن االتجاهات ستكون أكثر إقناعا وستكون تقلبات األسعار أكبر. وهذا يعني أن اتباع نظام الاتجاه هو أفضل استراتيجية تداول لأسواق الفوركس التي هي هادئة وتتجه.


ومثال على استراتيجية بسيطة للاتجاه نحو الاتجاه هو نظام الاتجاه دونشيان.


تم اختراع قنوات دونشيان من قبل تاجر العقود الآجلة ريتشارد دونشيان وهي مؤشرات للاتجاهات التي يتم تأسيسها. يمكن تعديل المعلمات قناة دونشيان كما تراه مناسبا، ولكن لهذا المثال سوف ننظر في اختراق لمدة 20 يوما.


في الأساس، يشير اختراق قناة دونشيان إلى أمرين:


شراء إذا كان سعر السوق يذهب فوق أعلى من 20 يوما السابقة بيع إذا كان السعر يذهب أقل من أدنى من 20 يوما السابقة.


هناك قاعدة إضافية للتداول عندما تكون حالة السوق أكثر ملاءمة للنظام. تم تصميم هذه القاعدة لتصفية الانفجارات التي تتعارض مع الاتجاه على المدى الطويل.


وباختصار، فإنك تنظر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 25 يوما والمتوسط ​​المتحرك ل 300 يوم. ويحدد اتجاه المتوسط ​​المتحرك الأقصر الاتجاه المسموح به.


تنص هذه القاعدة على أنه يمكنك الذهاب فقط:


إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوم أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم طويل إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم.


يتم الخروج من الصفقات بطريقة مماثلة للدخول، ولكن باستخدام اختراق لمدة 10 أيام. وهذا يعني أنه إذا قمت بفتح موقف طويل والسوق يذهب أقل من أدنى 10 أيام السابقة، كنت ترغب في بيع للخروج من التجارة والعكس بالعكس.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


مكافحة الاتجاه استراتيجيات الفوركس.


تعتمد استراتيجيات مكافحة الاتجاه على حقيقة أن معظم الانفجارات لا تتطور إلى اتجاهات طويلة الأجل. ولذلك، فإن المتداول الذي يستخدم مثل هذه الاستراتيجية يسعى إلى الحصول على حافة من اتجاه الأسعار لترتد من أعلى مستوياتها السابقة وأدنى مستوياتها.


على الورق، استراتيجيات مكافحة الاتجاه هي أفضل استراتيجيات تداول الفوركس لبناء الثقة لأن لديهم نسبة نجاح عالية.


ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن هناك حاجة إلى زيارات ضيقة على الجانب إدارة المخاطر. تعتمد استراتيجيات تجارة الفوركس على مستويات الدعم والمقاومة. ولكن هناك خطر حدوث انخفاضات كبيرة عندما تنهار هذه المستويات.


الرصد المستمر للسوق هو فكرة جيدة. حالة السوق التي تناسب هذا النوع من الإستراتيجية هي مستقرة ومتقلبة. هذا النوع من بيئة السوق يقدم تقلبات أسعار صحية مقيدة ضمن نطاق.


على الرغم من ذلك، لاحظ أن السوق يمكن أن يحول الدول. على سبيل المثال، قد يبدأ سوق مستقر وهادئ في الاتجاه، في حين تبقى مستقرة، ثم تصبح متقلبة مع تطور هذا الاتجاه.


كيف أن حالة السوق قد تتغير غير مؤكد. يجب عليك أن تبحث عن أدلة على ما هي الحالة الراهنة، لإبلاغ ما إذا كان يناسب أسلوب التداول الخاص بك.


اكتشاف أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


وقد تم تطوير العديد من أنواع المؤشرات الفنية على مر السنين. إن القفزات الكبيرة التي تحققت مع تقنيات التداول عبر الإنترنت جعلت من السهل على الأفراد بناء مؤشراتهم وأنظمتهم.


يمكنك قراءة المزيد عن المؤشرات الفنية عن طريق التحقق من قسم التعليم لدينا أو منصات التداول التي نقدمها. وهناك نقطة انطلاق كبيرة ستكون بعض الاستراتيجيات البسيطة الراسخة التي عملت للتجار بالفعل.


من خلال التجربة والخطأ، يجب أن تكون قادرا على تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تناسب الأسلوب الخاص بك. المضي قدما ومحاولة الخروج استراتيجياتك خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شرح.


حتى لو كنت مبتدئا كاملا في التداول، يجب أن تأتي عبر مصطلح "سلخ فروة الرأس". بغض النظر عن ما قد تعتقد، فإنه لا علاقة له مع رعاة البقر أو الغرب المتوحش.


و لكن ماذا يعني ذلك؟


سلخ فروة الرأس في سوق الصرف الأجنبي هو طريقة لتداول بعض العملات على أساس التحليل الفني في الوقت الحقيقي. الهدف الرئيسي من سلخ فروة الرأس هو تحقيق الربح من خلال شراء أو بيع العملات من خلال عقد موقف لفترة قصيرة جدا من الزمن وإغلاقه للحصول على ربح صغير.


دون مزيد من اللغط، دعونا الغوص الحق في ونرى ما هي واحدة من الأكثر شعبية الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس - 1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس - لهذا العرض.


دليل على الفوركس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


إستراتيجية سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة واحدة هي نقطة انطلاق جيدة للمبتدئين. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن هذه الاستراتيجية سوف تتطلب قدرا معينا من الوقت والتركيز. إذا كنت غير قادر أو على استعداد لوضع في جهد لمدة لا تقل عن بضع ساعات في اليوم، فكس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس قد لا تكون أفضل استراتيجية بالنسبة لك.


سلخ فروة الرأس لمدة 1 دقيقة هي استراتيجية التداول اليومي لأنها تنطوي على فتح موقف معين، والحصول على بضع نقاط، ومن ثم إغلاق الموقف. وهو واحد من استراتيجيات التداول الأساسية والحيلة.


الجانب الرئيسي من الفوركس سلخ فروة الرأس هو الكمية. ليس من غير المعتاد أن يضع التجار أكثر من 100 صفقة يوميا. لهذا السبب، من المهم اختيار وسيط مع أصغر فروق، فضلا عن أصغر اللجان.


وبالحديث عن الاستراتيجية نفسها، دعونا نلقي نظرة على صلاحية الاستراتيجية، والإطار الزمني، والمؤشرات، والجلسات.


صحة أزواج العملات، كل زوج من العملات؛ إطار زمني مدته دقيقة واحدة؛ المؤشرات الضرورية: مؤشر ستوكاستيك 5 و 3 و 3 و 50 إما و 100 إما * (متوفر على ميتاترادر ​​4)؛ الجلسات المفضلة: لندن، نيويورك - ارتفاع التقلب.


* إما تقف على "المتوسط ​​المتحرك الأسي"، وهو النوع الثاني الأكثر شعبية من المتوسطات المتحركة بعد المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، باستثناء حقيقة أنه يتم إعطاء المزيد من الأهمية لأحدث البيانات.


نوصي لاستكشاف نقاط الدخول ومستويات وقف الخسارة الضرورية على محطة التداول الخاصة بك.


إذا كان لديك الوقت لمحاولة الخروج من الاستراتيجية، يجب أن تعطيه على الاطلاق الذهاب! الطريقة المثلى للقيام بذلك هي مع حساب تجريبي خالية من المخاطر.


أولا، من المهم توسيع فهمك للسوق. من خلال محاولة نهج مختلفة، يمكنك ان ترى الاستراتيجيات الخاصة بك من منظور جديد واكتساب نظرة ثاقبة في الميكانيكا الداخلية للتجارة.


ثانيا، حتى لو كان لا يعمل بالنسبة لك، والمخاطر منخفضة جدا. يجب ألا تعاني من عواقب وخيمة. إن جوهر الاستراتيجية لن يسمح بخسائر كبيرة، أو مكاسب كبيرة لهذه المسألة.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شراء (طويل) نقطة دخول.


يجب أن يتم وضع أول إما (50) فوق إما إما (100) الثانية. عندما يحدث هذا، من الضروري الانتظار حتى يعود السعر إلى إماس. في المقابل، يتم استغلال مؤشر مذبذب ستوكاستيك للعبور فوق مستوى 20 من أدناه. في اللحظة التي تلاحظ فيها البنود الثلاثة مرتبة بطريقة سليمة، قد يكون فتح أمر شراء (شراء) طويلا خيارا.


للحفاظ على سلامة، وقف الخسائر أمر حيوي. يتم ترتيب وقف الخسائر حوالي 2-3 نقاط أقل بقليل من النقطة الأخيرة من تأرجح معين. وبما أن استراتيجية الفوركس سكالبينغ فوركس هي دقيقة قصيرة الأجل، فمن المتوقع أن تحصل على 8-12 نقطة على الصفقة. وبالتالي من الأفضل أن تبقى الأرباح في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس بيع (قصيرة) نقطة دخول.


يجب وضع أول إما (50) تحت إما إما الثاني (100). كما هو الحال مع نقاط دخول الشراء، ننتظر حتى يعود السعر إلى الأسواق الاقتصادية الأوروبية. بالإضافة إلى ذلك، فإن مؤشر ستوكاستيك يستخدم للعبور فوق مستوى 80 من أعلى.


حالما تكون جميع العناصر في مكانها، يمكنك فتح أمر قصير أو بيع دون أي تردد. نفس الأشياء بالضبط يحدث هنا. يتم وضع وقف الخسائر بالقرب من 2-3 نقاط تحت آخر نقطة منخفضة من التأرجح وفقا لذلك، وينبغي أن تبقى الأرباح تأخذ في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


إيجابيات وسلبيات 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


من أجل تحديد ما إذا كان سلخ فروة الرأس الفوركس وفوركس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة قد تكون مفيدة لنوع التداول الخاص بك، ونحن سوف ننظر أكثر عمقا في إيجابيات وسلبيات من سلخ فروة الرأس.


أما التعرض للمخاطر الأقل، أي التعرض القصير للسوق، فيقلل من احتمال حدوث أحداث مشؤومة. الحركات الصغيرة نسبيا هي أسهل لتحقيق. وهذا يعني أن هناك حاجة إلى اختلال أكبر في العرض والطلب لضمان تغييرات أكبر في الأسعار. المنطق الرئيسي وراء سلخ فروة الرأس هو أن التحركات الأصغر تحدث بشكل متكرر أكثر بكثير من تلك الأكبر حجما. حتى عندما تكون الأسواق هادئة نسبيا، يمكن للمتداول الفوركس جيدة الاستفادة من العديد من التحركات الصغيرة.


الآن، هذه الايجابيات المؤكد سليمة مغرية تماما، ولكن من المهم أن ننظر إلى عيوب أيضا.


هناك حاجة إلى إيداع كبير. المصرفيين والتجار لديهم ميزة معينة على المتسوقين الهواة كما لديهم المزيد من المعلومات حول السوق. A مدفع 1 دقيقة يحتاج ردود الفعل السريعة، الغرائز جيدة، والمهارات الرياضية. قد يكون من الصعب فروة الرأس والحفاظ على نسبة جيدة للمخاطر / المكافأة. على سبيل المثال، مع نسبة 2: 1، الخاص بك الربح في 10 نقاط يتطلب وقف الخسارة في 5 نقاط، مما يجعلها قريبة جدا من عدم الحصول على توقف في معظم الحالات. سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة تستغرق وقتا طويلا وقد تؤدي إلى الإجهاد ونمط حياة غير صحي.


عليك أن ترى لنفسك ما إذا كانت سلبيات تفوق إيجابيات والعكس بالعكس.


الموارد التكنولوجية يمكن أيضا تعزيز التداول الخاص بك.


لتسريع وضع طلبك، مع أدميرال ماركيتس، يمكنك الوصول إلى نسخة محسنة من محطة التداول بنقرة واحدة عبر الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.


من الواضح، إذا كنت مهتما باستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، يمكنك التحقق من إنفوغرافيك في متناول يدي الاستراتيجية - قد تجد تقنية أخرى كنت ترغب في محاولة الخروج.


افكار اخيرة.


يثبت سلخ فروة الرأس أن تكون استراتيجية فعالة للغاية - حتى بالنسبة لأولئك الذين يستخدمونها كاستراتيجية تكميلية بحتة. الشيء نفسه ينطبق على الفوركس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس.


ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم أن سلخ فروة الرأس هو العمل الشاق. يكافأ السماسرة للعمل الكمي - والمزيد من الفوركس سلخ فروة الرأس أنها تؤدي، وأكبر الأرباح التي يقومون بها. في النهاية، استراتيجية يجب أن تتطابق ليس فقط شخصيتك، ولكن أيضا أسلوب التداول الخاص بك والقدرات.


قد تكون مهتما بمشاهدة فيديو توضيحي كامل لمدة ساعة على الفوركس سلخ فروة الرأس للمبتدئين:


تأكد من الاطلاع على:


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


ما هي أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الذهبية؟


استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة.


الأكثر نجاحا تجار الفوركس الذهب لديها استراتيجية أنها مثالية مع مرور الوقت. قبل تداول الذهب في سوق الفوركس يجب أن يكون لديك استراتيجية في الاعتبار لتحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل الخسائر. وهنا بعض استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها أثناء التداول في الذهب. فهي جيدة لكل من المبتدئين والمستثمرين الخبراء على حد سواء، وتوفر أساسا صلبا لوضع استراتيجية التداول الفعالة التي تناسب احتياجات الاستثمار الخاصة بك.


1. استراتيجية متوازنة بسيطة.


وتنظر هذه الاستراتيجية في مؤشرات معينة لتوفير أساس قوي لنقاط الدخول والخروج. إستراتيجية متوازنة بسيطة إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي) مؤشر القوة النسبية رسي (مؤشر القوة النسبية) ومؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور لتحديد أفضل استراتيجيات تداول الفوركس.


المؤشرات التقنية: 5 إما، 10 إما، مؤشر ستوكاستيك، مؤشر القوة النسبية، شمعدان الرسم البياني.


إستراتيجية طويلة: اشتر زوج العملات الذهبية عندما ترتفع قمة المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 سنوات فوق المتوسط ​​المتحرك ل 10 أسابيع و خطوط ستوكاستيك لكنها ترتفع عن 80.00 بينما قيمة مؤشر القوة النسبية فوق 50 تشير إلى أن الأصل ليس في حالة التشبع الشرائي.


استراتيجية قصيرة: قم ببيع زوج العملات الذهبية عندما ينخفض ​​المتوسط ​​المتحرك لخمسة أيام تحت خطين إما و ستوشاستيك لمدة 10 سنوات ولكنه ينخفض ​​فوق 20.00 بينما تكون قيمة مؤشر القوة النسبية أقل من 50 مما يشير إلى أن الأصل ليس في حالة ذروة البيع.


2. يوم استراتيجية سحب الاستراتيجية.


استراتيجية تراجع يوم التداول هي استراتيجية تداول الفوركس كبيرة للتجار اليوم. يفتح التداول ويغلق في نفس اليوم. فإنه يستخدم 15 دقيقة، 30 دقيقة، أو ساعة هيكين العشي الرسوم البيانية للتداول. مخططات هيكين العشي مشابهة لخطط الشمعدان التي هي مفيدة لتحديد الاتجاهات قصيرة الأجل للغاية. توفر استراتيجية تراجع التجارة يوم إشارات الدخول والخروج، ويعني الاتجاهات الرئيسية.


المؤشرات التقنية: 10 إما، 30 إما، يوم واحد أو 30 دقيقة هيكين أشي كاندلستيك تشارت.


استراتيجية طويلة: اشتر زوج العملات الذهبية عندما ترتفع فترة المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 سنوات فوق 30 فترة مع وجود فجوة كبيرة بين الفترتين.


استراتيجية قصيرة: قم ببيع زوج العملات الذهبية عندما تسقط المتوسط ​​المتحرك لفترة 10 سنوات تحت ال 30 فترة مع وجود فجوة كبيرة بين الفترتين.


3. استراتيجية يوم التجارة إما.


استراتيجية يوم التداول إما هي أيضا استراتيجية تداول الفوركس كبيرة للتجار اليوم. يستخدم التداول الرسوم البيانية شمعدان بسيطة لتحديد استراتيجية التداول. إن مؤشرات المتوسط ​​المتحرك متخلفة عن المؤشرات التي تكون مفيدة بشكل خاص عندما يتجه السوق خلال التقلبات الكبيرة في الأسعار.


المؤشرات التقنية: 5 إما، 12 إما، رسي، رسم بياني شمعدان ليوم واحد.


إستراتيجية طويلة: اشتر زوج العملات الذهبية عندما ترتفع فترة المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 سنوات فوق 12 فترة مع مؤشر القوة النسبية أدنى من 50.


استراتيجية قصيرة: قم ببيع زوج العملات الذهبية عندما تتدهور المتوسط ​​المتحرك لفترة 5 سنوات تحت ال 12 فترة مع مؤشر القوة النسبية فوق 50.


4. الانتقال السريع إما كروس أوفر.


استراتيجية التحول السريع إما سريعة هي استراتيجية تداول الفوركس أخرى للتجار اليوم. ويستند التداول على المتوسط ​​المتحرك المتحرك بسرعة لتحديد الوقت الفعلي لشراء وبيع زوج العملات الذهبية. أما المؤشرات الاقتصادية الدولية فهي مؤشرات متأخرة تساعد على تحديد الاتجاه الجديد لأسعار الذهب. توفر هذه الاستراتيجية نتائج جيدة عندما يتجه السوق (صعودا أو هبوطا) مع تقلبات كبيرة في الأسعار. ومع ذلك، فإنه قد يعطي إشارة خاطئة إذا كان السعر لا تواجه تقلبات كبيرة.


المؤشرات التقنية: 10 إما، 25 إما، 50 إما، 1 ساعة الشمعدان الرسم البياني.


إستراتيجية طويلة: اشتر زوج العملات الذهبية عندما ترتفع المتوسط ​​المتحرك لفترة 10 سنوات فوق المتوسط ​​المتحرك لفترة 25 و 50 فترة.


استراتيجية قصيرة: قم ببيع زوج العملات الذهبية عندما تسقط المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 سنوات تحت المتوسط ​​المتحرك ل 25 فترة و 50 فترة إما.


5. بسيط متحرك متوسط ​​كروس.


بسيطة المتوسط ​​المتحرك استراتيجية كروس هو مناسبة لأي إطار زمني. التداول يستخدم مفهوم مماثل لاستراتيجية متوازنة بسيطة المذكورة أعلاه شراء باستخدام مؤشرات مختلفة. الرسم البياني من السهل اقامة ولا يتطلب تحليل معقدة.


المؤشرات التقنية: 7 سما، 14 سما، 21 سما، أي مخطط شمعدان فترة.


إستراتيجية طويلة: اشتر زوج العملات الذهبية عندما يرتفع سما لفترة 7 أيام فوق 14-سمن و 21 فترة سما.


استراتيجية قصيرة: قم ببيع زوج العملات الذهبية عندما ينخفض ​​سما لفترة 7 سنوات دون المتوسط ​​المتحرك 14-و 21 فترة إما.


6. ستوكاستيك عالية منخفضة الاستراتيجية.


مؤشر ستوكاستيك المرتفع منخفض يستخدم المؤشرات العشوائية لتحديد نقاط الدخول والخروج لشراء وبيع العملة الذهبية. وهو يشير إلى نقاط استراتيجية دقيقة تماما لكسب عوائد كبيرة.


المؤشرات التقنية: مؤشر ستوكاستيك.


إستراتيجية طويلة: اشتر زوج العملات الذهبية عندما ينخفض ​​خط ستوكاستيك دون 20 إلى 10، ثم يرتفع فوق 20.


استراتيجية قصيرة: بيع زوج العملات الذهب عندما يرتفع خط ستوكاستيك فوق 80 يصل إلى 90 ثم ينخفض ​​فوق 80.


7. رسي عالية منخفضة الاستراتيجية.


مؤشر القوة النسبية عالية استراتيجية منخفضة هي استراتيجية كبيرة التي تعطي ميزة للمستثمرين في تجارة الفوركس الذهب. وهي مناسبة لأي جلسة تداول وتشير إلى أن أسعار الذهب على وشك أن تتغير في الاتجاه.


المؤشرات التقنية: مؤشر القوة النسبية، الرسم البياني الشمعدان في أي وقت.


استراتيجية طويلة: شراء زوج العملات الذهب عندما ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية أقل من 30 تصل إلى مستويات مستقرة ثم يرتفع مرة أخرى إلى 30.


استراتيجية قصيرة: بيع زوج العملات الذهب عندما يرتفع مؤشر القوة النسبية فوق 70 لا يزال مستقرا ثم ينخفض ​​مرة أخرى إلى 30.


كيفية تداول الذهب على الانترنت.


سعر الذهب باستمرار على هذه الخطوة. الاستفادة من التغيرات السعرية اليومية في الذهب مع حساب التداول عبر الإنترنت. يقدم بعض الوسطاء مكافآت تصل إلى 30٪ على أول إيداع (تطبق الشروط والأحكام). فتح حساب تداول الذهب هنا.


سوف منصة التداول وسيط توفر لك أيضا مع العديد من أدوات الرسم البياني والقدرة على تداول السلع الأخرى والعملات بالإضافة إلى الذهب كفد & # 8217؛ ق. قد ترغب أيضا في بدء التداول باستخدام حساب تجريبي قبل محاولة المخاطرة بأي من أموالك. وبهذه الطريقة يمكنك ممارسة التداول مع المال الظاهري على منصة التجريبي أولا.


استراتيجيات التداول.


تداول الذهب.


لماذا تجارة الذهب؟


وقد قيمت الذهب منذ وقت طويل من قبل المجتمعات في جميع أنحاء العالم لبريقه المتأصل والتلوث. اليوم، التجار كنز الذهب (شاو / أوسد) لأنه غالبا ما ينظر إليه على أنه الأصول الملاذ الآمن في نهاية المطاف، عادة الاضطراب سوق التجوية والحفاظ على قيمته في فترات عدم اليقين. كما يستخدم التجار الذهب للتحوط ضد التضخم وتنويع استثماراتهم لأن الذهب غالبا ما يتفاعل بشكل مختلف مع محفزات السوق من الأصول الأخرى.


وغالبا ما ينظر إلى الذهب على أنه الملاذ الآمن في نهاية المطاف، وعادة ما يكون الاضطراب في سوق التجوية ويحتفظ بقيمته في فترات عدم اليقين.


ما الذي يؤثر على سعر الذهب؟


أسعار الفائدة: من الناحية التاريخية، كان أحد أهم محددات سعر الذهب هو مستوى أسعار الفائدة الحقيقية، أو سعر الفائدة أقل من التضخم. وعندما تكون أسعار الفائدة الحقيقية منخفضة، فإن البدائل الاستثمارية مثل النقد والسندات تميل إلى تقديم عائد منخفض أو سلبي، مما يدفع المستثمرين إلى البحث عن طرق بديلة لحماية قيمة ثروتهم. ومن ناحية أخرى، فعندما تكون أسعار الفائدة الحقيقية مرتفعة، يمكن تحقيق عوائد قوية في النقد والسندات، ويتناقص جاذبية عقد معدن أصفر مع استخدامات صناعية قليلة. طريقة واحدة سهلة لرؤية وكيل لأسعار الفائدة الحقيقية في الولايات المتحدة، العالم أكبر اقتصاد، هو أن ننظر إلى العائد على الخزينة التضخم المحمية للأوراق المالية (تيبس).


الدولار الأمريكي: واحدة من أكبر نقاط الخلاف بالنسبة لتجار الذهب هي على العلاقة الحقيقية بين الذهب والدولار الأمريكي. ونظرا لأن سعر الذهب بالدولار الأمريكي سيكون من المنطقي افتراض أن الأصولتين مرتبطتان عكسيا، مما يعني أن قيمة الذهب والدولار تتحركان معا.


لسوء الحظ، هذا الرأي التبسيط مفرط من الارتباط لا يعقد في جميع الحالات. ويمكن أن تؤدي فترات التوتر المالي إلى ارتفاع الدولار الأمريكي وارتفاع الذهب بسرعة. ويعود ذلك عادة إلى أن التجار سيشترون كل من الذهب والدولار الأمريكي كملاذ آمن في هذه الفترات من عدم اليقين.


استراتيجيات تجارة الذهب.


كما هو الحال مع أي أداة تداول، لا يوجد واحد & لدكو؛ أفضل & رديقو؛ طريقة لتداول الذهب. وقد وجد العديد من التجار من الأسواق الأخرى أن استراتيجيات التداول الفنية التي توظفها على أدوات أخرى يمكن بسهولة أن تتكيف مع سوق الذهب، وخاصة بالنظر إلى ميل الذهب إلى تشكيل اتجاهات دائمة.


استراتيجية قصيرة الأجل.


وبالنسبة للمتداولين على المدى القصير، فإن الطريقة الكلاسيكية لمحاولة الاستفادة من الاتجاهات المتكررة في الذهب هي استخدام إستراتيجية كروس المتوسطة المتوسطة. في هذه الاستراتيجية، سوف يتطلع المتداول لشراء الذهب إذا تجاوز المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير فوق المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا وبيعه عندما ينتقل المتوسط ​​المتحرك القصير الأجل إلى ما دون المتوسط ​​الأطول أجلا.


A 10/60 المتوسط ​​المتحرك كروس على الرسم البياني 1hr يمكن أن يكون مزيجا قويا للتجار على المدى القصير. تاريخيا، سمحت هذه الإعدادات للمتداولين بالتداول بنجاح في الجزء الأوسط من الاتجاه، على الرغم من عدم وجود ضمان للأداء المستقبلي. ويبين الرسم البياني أدناه كيف يمكن تطبيق هذه الاستراتيجية في سوق الذهب:


الذهب 1 ساعة الرسم البياني.


عند النقطة رقم 1، يقترب المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 ساعات على المدى القصير من المتوسط ​​المتحرك لمدة 60 فترة أطول، مما يشير إلى أنه يجب على المتداولين الدخول في صفقة بيع حيث أن الاتجاه الهبوطي قد يتشكل. المتوسطات المتحركة لا تعبر مرة أخرى حتى النقطة رقم 2 بعد بضعة أيام، بعد أن توجه الذهب إلى أعلى 1200s $.


عند النقطة رقم 2، يتم إغلاق صفقة البيع الأولية للحصول على مكاسب قوية ويتم تشغيل تجارة شراء جديدة مع تحول الاتجاه مرة أخرى إلى الجانب العلوي. بعد توطيد قصير، يتراجع الذهب مرة أخرى إلى أقل من 1300s $، وتغلق الصفقة على المتوسط ​​المتحرك الهبوطي عند النقطة رقم 3.


مثل أي منهجية على الرغم من هذه الاستراتيجية سوف تنتج الصفقات الخاسرة أيضا. في هذه الحالة، تسبب الارتفاع الكبير بالقرب من النقطة رقم 4 في إيقاف تجارة البيع من رقم 3 للخسارة. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أنه يجب إغلاق الصفقة بسعر السوق (قرب 1330 دولار أمريكي) عند حدوث التقاطع، وليس المستوى 1315 دولار حيث تجاوز المتوسطان المتحركان بالفعل.


استراتيجية طويلة الأجل.


على المدى الطويل التجار الموقف والمستثمرين يمكن التركيز أكثر على الأساسيات التي تدفع الذهب و رسكو؛ ق السعر، مثل مستوى أسعار الفائدة الحقيقية. ويبين الرسم البياني أدناه العلاقة بين أسعار الذهب والعائد على تيبس، وهو بديل عن أسعار الفائدة الحقيقية في الولايات المتحدة.


إن العلاقة العكسية واضحة، ولكن يبدو أن ارتفاع الذهب قد تسارع مع تراجع العائدات الحقيقية إلى أقل من 1٪ في أوائل عام 2009. وليس من المستغرب أن نظرة طويلة الأجل للعلاقة ستكشف أن أسعار الذهب انخفضت عموما في أواخر التسعينات، تميزت بعوائد حقيقية أعلى من عتبة 1٪.


سعر الذهب مقابل تيبس يلد منذ عام 2008.


لذلك، قد يرغب التجار على المدى الطويل في النظر في فرص الشراء إذا كانت العائدات الحقيقية أقل من 1٪، وهو المستوى الذي كان داعما تاريخيا لأسعار الذهب. على العكس من ذلك، إذا ارتفعت العائدات الحقيقية فوق 2٪، قد يرغب المستثمرون في التركيز أكثر على صفقات البيع.


مواضيع ذات صلة.


مجازفة إدارية.


استخدام أوامر لإدارة المخاطر.


موضوعات الموصى بها.


مستوى الخبرة.


مبتدئ إنترمديات أدفانسد فيلتر ريسولتس.


بناء الثقة الخاصة بك.


جميع الموضوعات.


تداول مجموعة واسعة من العملات.


جرب حساب تجريبي.


حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.


ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.

Comments

Popular posts from this blog

الرسم البياني نمط تداول العملات الأجنبية

الخيارات الثنائية الروبوت الاتصال

الفوركس أوزوستو