استراتيجيات خيارات الاتجاه


ستة التوقعات الرئيسية الاتجاه في خيارات التداول.


ستة التوقعات الرئيسية الاتجاه في خيارات التداول - مقدمة.


ستة التوقعات الرئيسية الاتجاه في خيارات التداول - المحتوى.


ستة التوقعات الرئيسية الاتجاه في خيارات التداول - نظرة عامة.


وبسبب تعدد الاستخدامات والدرجة الدقيقة لاستهداف الأسعار التي يمكن تحقيقها باستخدام استراتيجيات الخيارات، يعتمد تجار الخيارات عادة ما يصل إلى 6 توقعات اتجاهية مختلفة على الأصل الأساسي بدلا من مجرد 3 الأساسية التي يهتم بها معظم التجار. في الواقع، تداول الخيارات هو طريقة التداول التي تكافئ الدقة والدقة. أكثر دقة يمكنك أن تكون حول توقعاتك، كلما كان ذلك أفضل يمكنك تحسين الأرباح الخاصة بك وتقليل الخسائر المحتملة.


ستة التوقعات الرئيسية الاتجاه في خيارات التداول.


ستة توقعات الاتجاه الرئيسي في خيارات التداول - محايدة.


التوقعات المحايدة هي توقعات مربحة فريدة من نوعها فقط لتداول الخيارات. في تداول األسهم، ال توجد طريقة للربح إذا كان من المتوقع أن يبقى السهم راكدا) إال من خالل األرباح (. ومع ذلك، في تداول الخيارات، هناك حرفيا عشرات الطرق للربح من وجهة نظر محايدة تبعا للحالة المتوقعة من الحياد للأصل الأساسي. تعرف استراتيجيات الخيارات المصممة للربح من المخزون المحايد بشكل جماعي باسم "استراتيجيات الخيارات المحايدة".


الأسهم اختيار ماستر!


"ربما الأكثر دقة اللقطات الأسهم في العالم".


ستة التوقعات الرئيسية الاتجاه في خيارات التداول - متقلبة.


النظرة المتقلبة هي أيضا نظرة مربحة فريدة من نوعها في تداول الخيارات. تقلب يعني الربح بغض النظر عما إذا كان سعر الأسهم الأساسية ينهار إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوطي. استراتيجيات الخيارات المتطايرة هي استراتيجيات خيارات مصممة للربح في ظل ظروف عدم اليقين هذه، وتستخدم عادة قبل الأخبار الرئيسية أو إصدارات الأرباح من أجل الاستفادة من أي من الاتجاهين اعتمادا على كيفية إطلاق سراح الخروج.


ستة التوقعات الرئيسية الاتجاه في خيارات التداول - صعود معتدل.


تداول الخيارات هو طريقة التداول التي تكافئ الدقة. إن الاتجاه الصاعد بشكل معتدل يعني أنك تتوقع أن يزيد سعر السهم الأساسي إلى سعر معين محدد مسبقا بدلا من أن يكون صعوديا لفترة زمنية غير معروفة طويلة إلى سعر مرتفع غير معروف. عندما تكون صعودي بشكل معتدل، فإنك ستطبق ما يعرف باسم استراتيجيات الخيارات الصاعدة "الربح المحدود". وهذا يعني أنه إذا كنت تتوقع أن يزيد سعر السهم الأساسي من 10 دولارات إلى 15 دولارا، فإنك تحصل على نظرة "صعودية بشكل معتدل" (على الرغم من أن ربح 5 دولارات كبير حقا، ولذلك فإن المصطلح "معتدل" هنا يعني في الواقع وجود هدف السعر المحدد مقابل توقع أن يستمر السعر في الارتفاع دون حدود) ستجعل معدل عائد أفضل بكثير باستخدام إستراتيجية خيارات ربح صعودية محدودة من إستراتيجية خيارات الربح الصاعد غير المحدودة والمصممة للتجمعات المستدامة.


ستة التوقعات الرئيسية الاتجاه في خيارات التداول - استمرار الصاعد.


استمرار الصعود هو عندما تتوقع سعر السهم إلى التحرك أعلى بشكل دائم. هناك مخزونات مثل الصناديق القائمة على الذهب التي عادة ما تكون جيدة على مدى فترة طويلة من الزمن، وعندما تتوقع الأسهم في الارتفاع دون أي حد محدد سلفا، وعادة على المدى المتوسط ​​إلى الطويل، فإنك ستطبق ما يعرف باسم "الربح غير محدود "استراتيجيات الخيارات الصاعدة. استراتيجيات الربح غير المحدودة تعني أن قيمة موقف الخيارات سوف ترتفع طالما أن سعر السهم الأساسي يواصل الارتفاع. إن أبسط استراتيجيات الخيارات الصاعدة غير المحدودة للربح ستكون بالطبع استراتيجية النداء الطويل حيث يمكنك ببساطة شراء خيار اتصال طويل الأمد والاحتفاظ به.


ستة التوقعات الرئيسية الاتجاه في خيارات التداول - معتدل الهابط.


النظرة الهبوطية المعتدلة هي ذات طبيعة التوقعات الصاعدة المعتدلة. كونك هبوطا معتدلا يعني أنك تتوقع أن ينخفض ​​سعر السهم الأساسي إلى سعر معين محدد مسبقا بدلا من أن يكون هبوطي لفترة زمنية غير معروفة طويلة إلى سعر أقل غير معروف. عندما تكون هبوطي إلى حد ما، يمكنك تطبيق ما يعرف باسم "الربح المحدود" استراتيجيات الخيارات الهبوطية. وهذا يعني أنه إذا كنت تتوقع أن ينخفض ​​سعر السهم الأساسي من 60 دولارا إلى 55 دولارا، فإنك تحصل على نظرة "هبوطية إلى حد ما" (على الرغم من أن انخفاض الدولار $ كبير جدا، ولذلك فإن المصطلح "معتدل" هنا يعني في الواقع وجود هدف السعر المحدد مقابل توقع السعر للحفاظ على الانخفاض مع عدم وجود حدود) فإنك ستجعل معدل عائد أفضل بكثير باستخدام إستراتيجية خيارات ربح هبوطية محدودة من إستراتيجية الخيارات الهبوطية الربحية غير المحدودة المصممة للانخفاضات المستمرة.


ستة التوقعات الرئيسية الاتجاه في خيارات التداول - استمرار الهابط.


استمرار الهابط هو عندما تتوقع سعر السهم إلى التحرك بشكل دائم. عندما تتوقع سعر السهم إلى الانخفاض دون أي حد محدد سلفا للسعر، عادة على المدى المتوسط ​​إلى الطويل، ستطبق ما يعرف باسم "الربح غير المحدود" استراتيجيات الخيارات الهبوطية. وتعني استراتيجيات الخيارات الهبوطية غير المحدودة للربح أن قيمة موقف الخيارات سترتفع طالما يستمر سعر السهم الأساسي في الانخفاض. سيكون أبسط استراتيجيات الربح الهبوطي غير المحدود بالطبع استراتيجية "وضع طويل" حيث يمكنك ببساطة شراء خيار وضع على المدى الطويل والاستمرار في ذلك. وبطبيعة الحال، على عكس مسيرة حيث لا يوجد حد لمدى ارتفاع سعر السهم يمكن أن ترتفع إلى، سعر السهم يمكن أن تنخفض فقط إلى الصفر. على هذا النحو، هناك من الناحية الفنية حد لمدى انخفاض الأسهم يمكن أن تنخفض على الرغم من أنك قد تعقد "الهبوط المستمر" التوقعات.


التداول الاتجاهي.


تعريف "التداول الاتجاهي"


استراتيجيات التداول استنادا إلى تقييم المستثمر للسوق العريضة أو اتجاه أمن معين. ويمكن أن يعني التداول الاتجاهي استراتيجية أساسية للتمدد لفترة طويلة إذا كان ينظر إلى السوق أو الأمن على أنهما يتجهان إلى أعلى، أو اتخاذ مواقف قصيرة إذا كان الاتجاه هبوطي. ومع ذلك، فإن المصطلح يستخدم على نطاق أوسع فيما يتعلق بتداول الخيارات، حيث يمكن استخدام عدد من الاستراتيجيات للاستفادة من تحرك أعلى أو أقل في السوق الواسع أو مخزون معين. في حين أن التداول الاتجاهي يتطلب من المتداول أن يكون لديه قناعة راسخة بالسوق أو الاتجاه الأمني ​​على المدى القريب، يحتاج التاجر أيضا إلى وجود استراتيجية لتخفيف المخاطر لحماية رأس المال الاستثماري في حالة الانتقال إلى الاتجاه المعاكس.


كسر "التداول الاتجاهي"


التداول العام في الأسهم يحتاج عموما إلى خطوة كبيرة إلى حد ما لتمكين التاجر لتغطية العمولات وتكاليف التداول ولا تزال تحقق أرباحا. ولكن مع الخيارات، بسبب نفوذها، يمكن محاولة التداول الاتجاهي حتى لو كان من المتوقع أن تكون الحركة المتوقعة في المخزون الأساسي كبيرة.


على سبيل المثال، قد يكون المتداول (اتصل به بوب) صعوديا على الأسهم شيز، الذي يتداول عند 50 $، ويتوقع أن يرتفع إلى 55 $ خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. وبالتالي يمكن ل بوب شراء 200 سهم عند 50 دولارا، مع احتمال وقف الخسارة عند 48 دولارا في حالة عكس السهم للاتجاه. إذا وصل السهم إلى الهدف 55 $، يمكن أن بوب بيعها في ذلك السعر للحصول على ربح إجمالي (قبل العمولات) من 1000 $.


ماذا لو كان بوب يتوقع شيز للتجارة فقط تصل إلى 52 $ في غضون الأشهر الثلاثة المقبلة؟ في هذه الحالة، فإن الارتفاع المتوقع بنسبة 4٪ قد يكون صغيرا جدا لتبرير شراء الأسهم بشكل مباشر. خيارات قد تقدم بوب بديل أفضل لجعل بعض المال قبالة شيز.


لنفترض أن بوب يتوقع أن يتداول شيز (الذي يتداول بسعر 50 دولار) بشكل رئيسي على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة، مع ارتفاع صعودي إلى 52 دولارا وهبوطا إلى 49 دولارا. أحد الخيارات المحتملة للتجارة هو بوب لبيعها في المال (أتم) يضع مع سعر الإضراب من 50 $ تنتهي في ثلاثة أشهر، والتي يمكن أن يحصل على قسط من 1.50 $. ولذلك يكتب بوب اثنين من عقود خيار الشراء (100 سهم لكل منهما) ويحصل على أقساط إجمالية قدرها 300 دولار (أي 1.50 × 200 دولار). إذا ارتفع شيز إلى 52 $ بحلول الوقت تنتهي الخيارات في غضون ثلاثة أشهر، وأنها ستنتهي غير مكتشفة ومكاسب بوب هو قسط من 300 $ (أقل عمولات). ومع ذلك، إذا كان تداول شيز أقل من 50 دولارا بحلول وقت انتهاء صلاحية الخيار، فإن بوب سيكون ملزما بشراء الأسهم عند 50 دولارا.


إذا كان بوب صعودي جدا على شيز وأراد الاستفادة من رأس ماله التجاري، وقال انه يمكن أيضا شراء خيارات الاتصال كبديل لشراء الأسهم مباشرة. وعموما، توفر الخيارات مرونة أكبر بكثير لتنظيم الصفقات الاتجاهية بدلا من الصفقات الطويلة / القصيرة المستقيمة في الأسهم أو المؤشرات.


مرحبا بكم في نيفتي / خيارات الأسهم التدريس.


(وحدة من مسارات التعلم في أدهرشا)


الاستراتيجيات غير الاتجاهية.


الأرباح الشهرية المستمرة.


دعوة مغطاة لتحوط المحفظة.


الفئات القادمة.


ورشة عمل يوم واحد - الانخراط الآن.


ورشة عمل يوم واحد - الانخراط الآن.


يمكنك أيضا اختيار الحضور.


3 أيام الطبقة على الانترنت.


من الساعة 6:00 مساء إلى 8:00 مساء.


في كل يوم اثنين، الأربعاء & أمب؛ يوم الجمعة.


تسجيل الآن.


اتصل بنا.


لماذا تعلم نيفتي / خيارات الأسهم فئات منا؟


يتم تعزيز مسارات التعلم أدارشا من قبل مجموعة من كبار المصرفيين مع ثلاثة عقود من الخبرة المصرفية والمدربين المؤهلين تأهيلا عاليا وذوي الخبرة الذين يمتلكون شهادة نكفم في استراتيجيات التداول الخيار.


والهدف من ذلك هو نقل التعليم في الأسواق المالية ولا سيما في نيفتي / الأسهم خيارات استراتيجيات التداول بطرق فعالة من حيث التكلفة. في الواقع، هناك عدد قليل جدا من الناس في الهند الذين يدرسون حصرا في نيفتي / الأسهم استراتيجيات التداول الخيار، ويمكن الاعتماد على نصائح الأصابع.


نحن المتخصصة في تدريس دلتا محايد غير اتجاهي استراتيجيات التداول الخيار الذي هو فن بيع إما خيارات المكالمة، وضع الخيارات أو معا أولا، للاستفادة من تأثير ثيتا المستمر على أقساط الوقت من جميع الخيارات وشرائها لاحقا بأسعار أقل.


ومن المعروف أن أقساط الوقت من كل من خيارات المال يصبح صفر في نهاية انتهاء لانها تحمل قيمة الوقت فقط. تقنيات دلتا محايدة هي العمود الفقري لتجنب الخسائر عندما تذهب الأسواق في اتجاه واحد فجأة.


معظم المستثمرين التجزئة شراء خيارات الاتصال إذا كانت الأسواق آخذة في الارتفاع أو وضع الخيارات إذا كانت الأسواق تنخفض ونسبة النجاح منخفضة جدا في ضوء ثيتا (الوقت) تأثير على أقساط الوقت من الخيارات ومعظم المبتدئين الذين يفعلون ليس لديهم معرفة أساسية من الخيار أقساط والخيار الإغريق تفقد بشكل كبير جدا في هذه التجارة. فكرتنا هي لنقل المعرفة وشرح الأساسيات في خيار الكتابة / التقصير واستخدامها للتجارة في أنيق / خيارات الأسهم بانتظام للحصول على ربح ثابت.


معرفة الخيار الإغريق (دلتا، ثيتا، غاما، وفيغا) أمر لا بد منه لجميع التجار الخيار واحد يجب أن تصبح مألوفة مع خيارات قسط حساب البرمجيات وجميع هذه تغطيها ورش العمل لدينا وتجعلك على دراية استراتيجيات مختلفة لجلب متسقة العائد الشهري بغض النظر عن اتجاه السوق. لمزيد من المعرفة تكسب في هذا الاتجاه، وكلما كنت ناجحا في التداول في سوق الأسهم.


حتى المستثمرين الذين يحافظون على محفظة من الأسهم المختلفة يمكن الحصول على دخل شهري إضافي عن طريق الخروج من الكتابة المكالمة المال (المكالمة المغطاة) وهذا يستخدم دائما من قبل جميع تجار الصناعات السمكية (المستثمرون الأجانب المؤسسات)


لدينا مركز المعرفة يمنحك فكرة أساسية من الخيارات، ووقت استخدامها، وتأثير ثيتا وفيغا على جميع الاستراتيجيات والربح والخسارة الاحتمالات.


سوف نقوم بتحديث الأحداث في سوق الأسهم / الأخبار الهامة في الأسواق المالية / تواريخ مختلف الأحداث التي سيكون لها تأثير على أسواق الأسهم وخاصة على التقلبات التي هي العامل الرئيسي الذي يؤثر على أقساط الخيار. يمكن أن يكون لديك نظرة منتظمة على قسم الأخبار لدينا.


بالإضافة إلى كل هذه، ونحن سوف تغطي استراتيجية واحدة كل شهر بانتظام في موقعنا على الانترنت بالتفصيل ويمكنك تحديث المعرفة الخاصة بك إذا كنت زائرا منتظم لموقعنا على الانترنت.


لدينا ورشة عمل على نيفتي / الأسهم استراتيجيات التداول خيارات تغطي الأساسيات وكذلك التقنيات المتقدمة التي يتم تدريسها بالتفصيل. نحن توريد كتيب مفصل الذي يتيح لك معرفة وفيرة ويمكنك إتقان العديد من الاستراتيجيات إذا كنت تذهب تماما من خلال لهم.


كما نقدم لكم آلة حاسبة مجانية لحساب دلتا، ثيتا، غاما وفيغا وفقا للصيغ بلاك شول لجميع معدلات الإضراب من أنيق / خيارات الأسهم. عموما، وتباع هذه الآلة الحاسبة في السوق وحيث يمكنك الحصول عليه مجانا من التكلفة إذا ش حضور ورشة عمل لدينا.


ما يقوله طلابنا.


& أمب؛ 8220؛ أتمنى لو كنت قد حضر هذا البرنامج منذ فترة طويلة الظهر حتى أنني قد تجنبت فقدان المال في مجرد شراء الخيارات، وأنه في بعض الأحيان أيضا على حد سواء عميقا من الدعوة المال ووضع الخيارات، وهناك من خلال فقدان المال كل يوم. أشعر بقوة كل ما يحدث لأن معظم القادمين الجدد في تداول الخيارات ليس لديهم أي معرفة ثيتا (القيمة الزمنية للخيارات) وأنها مجرد شراء الخيارات مع أمل مولعا في الحصول على عوائد ضخمة. انهم لا يعرفون أن نسبة فرص الفوز في خيارات الشراء هي أقل من ذلك لأنها تفقد القيم كل يوم، وانتهاء قيمها تصبح صفر. الآن بعد حضور جلسة 8 ساعات شاقة التي أجراها بانكر المرموقة، المدرب من ذوي الخبرة العالية في الوحدات المالية، حصلت على الثقة الكاملة في كتابة الخيار باستخدام استراتيجيات التداول دلتا الاتجاه غير محايد اقترح من قبله، وبدأ الحصول على عوائد متسقة. أتوجه بخالص الشكر إلى أعضاء هيئة التدريس كثيرا. & # 8221؛


-Manoj رافولا، حيدر أباد.


& # 8220؛ انها تجربة رائعة ولقد حققت الكثير من المعرفة حول مختلف استراتيجيات التداول غير اتجاهي، الخيار الإغريق وأكثر من ذلك عن حساب دلتا لكل سعر ضربة من الخيار. طريقة التدريس ممتازة وسهلة الفهم والكتيب المقدمة هي تغطية شاملة جميع معظم استراتيجيات كل من تجارة التداول. لقد بدأت التداول من 14 نوفمبر باستخدام دلتا محايدة خيارات كتابة الاستراتيجيات ولقد حصلت بالفعل على ربح 2.5٪ على الاستثمار في 1 لاك مع في 8 أيام. أعضاء هيئة التدريس على دراية كبيرة مع 3 عقود من الخبرة المصرفية وأيضا في تدريس الوحدات المالية المختلفة. أنا مدين لك بالشكر له. & # 8221؛


-Ravi شانكار، بنغالور.


& # 8220؛ كان لطيف التعلم خيارات التداول استراتيجيات و تعرفنا على كيفية كتابة الخيارات وذلك لاكتساب الأرباح مضمونة والتقليل من المخاطر المعنية. كما نشكر لكم على تقديم الدعم لنا في المستقبل حتى نتمكن من مسح الشكوك لدينا واتخاذ اقتراحات صحيحة. باختصار، كل ما يمكنني قوله هو أنك جعلت استثماراتنا آمنة. & # 8221؛


& # 8220؛ أفعل الآجلة & أمب؛ تداول الخيارات للسنوات الثلاث الماضية. لقد فقدت مبلغا هائلا في العقود الآجلة لأن المرء لا يستطيع أن يتنبأ بما سيحدث للسهم / أنيق صباح الغد على الرغم من التحليل الفني ولا يمكننا الحفاظ على وقف الخسارة بين عشية وضحاها للمستقبل. فجأة إذا ذهب السوق في الاتجاه المعاكس، والخسائر ضخمة لأننا نقوم بهامش التداول وشراء / بيع الأسهم 10 مرات أكثر من رأسمالنا. وبالتالي فإن الخسائر هي أيضا 10 مرات أكثر من التداول في السوق النقدية. الخيار التجارة هي المنطقة الوحيدة التي يمكن للمرء أن التكيف مع استراتيجيات التداول غير الاتجاهية عن طريق كتابة الخيارات على أساس دلتا محايدة والتحوط المواقف دائما. كانت تجربة رائعة بالنسبة لي لحضور مثل هذه الورشة التي يجريها بانكر بارزة مع الكثير من المعرفة في تداول سوق الأسهم. كانت منهجية التدريس في أفضل حالاتها حتى أن الرجل العادي يمكن أن نفهم أيضا. الآن أنا اتبع التقنيات التي تدرس في ورشة العمل خلال شهر ونصف الشهر الماضي وأنا راض جدا عن عوائد أنا الحصول على بلدي الاستثمار. & # 8221؛


باور بروفيت ترادس.


باور بروفيت ترادس.


توم جنتيل مرتين النشرة الأسبوعية مجانا باور بروفيت ترادس.


انقر هنا للاطلاع على هذا التقرير الخاص.


مشاركة & أمب؛ مناقشة.


أفضل استراتيجية الخيارات غير الاتجاهية في الأسواق.


15 أكتوبر 2018 23.


العديد من استراتيجيات التداول التي أشرت إليها أنك كانت عمليات اتجاهية. وهذا يعني أن موقف الخيار يتطلب الأسهم الأساسية أو إتف لجعل تحرك معين في السعر & # 8211؛ إما صعودا أو هبوطا & # 8211؛ للتجارة للعمل.


وهذا بالضبط ما يجعل الصفقات الاتجاهية صعبة للغاية & # 8211؛ في محاولة للتنبؤ الطريقة التي سوف تذهب التجارة المحتملة أمر صعب. يمكنك تخطيط الصفقات الخاصة بك بعناية، اتبع القواعد الخاصة بك إلى الرسالة، ولا تزال الأسواق يمكن أن تتدخل، وتحول التنبؤ جيدة تماما عن اتجاه السهم إلى تجارة خاسرة.


ما هو أكثر، تردد حول الأسهم & # 8217؛ s الاتجاه & # 8211؛ وما إذا كنت ترغب في شراء المكالمات أو يضع & # 8211؛ يمكن تأخير التجارة الخاصة بك، مما تسبب لك أن تفوت على التحرك الخاص المتوقع.


كيف تريد استراتيجية تسمح لك لوضع التجارة التي لا & # 8217؛ ر كير الطريقة التي يتحرك، فقط طالما أنها تتحرك؟


هذا & # 8217؛ s فقط ما أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى تظهر لك اليوم & # 8230؛


الربح لا يهم الطريقة التي تتحرك الأسهم.


التجار غير اتجاهي دون الحاجة إلى القلق بشأن جعل التنبؤات على أساس بيانات السوق المعقدة، صفحات وصفحات المخططات الأسهم، أو أي شيء آخر. التجار غير اتجاهي جعل الصفقات للاستفادة بغض النظر عن أي اتجاه يتحرك الأسهم & # 8230؛ طالما أنها تتحرك.


ماذا؟ قد تعتقد أنك بحاجة إلى اتخاذ اثنين من الصفقات منفصلة، ​​واحدة مكالمة طويلة والآخر وضع طويلة.


و سترادل هي استراتيجية التداول غير الاتجاهية التي تتضمن شراء خيار الاتصال وخيار وضع على نفس الأسهم مع نفس الإضراب ونفس انتهاء الصلاحية.


A سترادل يسمح لك أن يكون لها اللعب الهبوطي والصعودي على الأسهم في نفس الوقت، مع كل تعمل بمثابة التحوط أو التأمين ضد الآخر.


طالما يتحرك السهم الأساسي صعودا أو هبوطا في خطوة كبيرة بما فيه الكفاية السعر لتغطية تكلفة التجارة.


كيف يمكنك مكافحة أو منع الدخول في التجارة حيث لا يخزن السهم؟ كنت ترغب في اتخاذ خيار التجارة على الأسهم التي لديها ما يسمى 'محفز للتحرك القادمة في المستقبل القريب.


المحفز هو سبب. يجب أن يكون هناك سبب للتجار لاتخاذ قرار إما شراء الأسهم أو بيع الأسهم والقيام بذلك بطريقة تسبب السعر للتحرك أعلى أو أقل.


ما هي أنواع الأحداث أو الإعلانات التي يمكن أن تجعل الأسهم تجعل ذلك خطوة كبيرة بطريقة أو بأخرى؟


الموافقة فدا المعلقة للدواء جديد توظيف أو إطلاق الرئيس التنفيذي لها تقرير الأرباح القادمة إطلاق منتج جديد.


الآن، يجب أن أشير إلى أن تكلفة سترادل هي أكثر بكثير من الخيارات الهابطة أو الصعودية على التوالي تلعب & # 8211؛ لأنه بدلا من مجرد شراء خيار واحد، كنت شراء اثنين. وبما أن التكلفة هي المخاطر، فإن التجارة المتداخلة لديها مخاطر أسعار متزايدة على تجارة الخيارات الاتجاهية بسبب ذلك.


ولكن احتمالات الخاص بك من كسب المال أكبر.


ننظر في الأمر بهذه الطريقة & # 8230؛


يمكن للسهم الأساسي القيام بأحد الأمور الثلاثة التالية: التحرك لأعلى أو التحرك لأسفل أو التحرك جانبيا. حتى مع التجارة خيارات الاتجاه، لديك فرصة 1 في 3 للتجارة تعمل لصالحك.


ولكن مع التجارة غير الاتجاهية، لديك 2 في 3 فرصة لكسب المال لأنك يمكن أن تستفيد إذا كان السهم يتحرك صعودا أو هبوطا.


بطبيعة الحال، إذا كان السهم يبقى الراكدة، على حد سواء ثيتا، (قيمة الوقت) والقيمة الجوهرية سوف تخرج من كلا الخيارين، والخسائر تحدث بسرعة بدلا من ذلك.


اسمحوا لي أن تظهر لك مثال سريع & # 8230؛


مثال: آبل.


على سبيل المثال، دعنا نلقي نظرة على شركة أبل (نسداق: آبل). نحن & # 8217؛ نذهب إلى استخدام أرباح الشركة القادمة، وذلك بسبب 27 أكتوبر، كما حافزا لدينا. وعما إذا كان قبل السوق مفتوحة أو بعد إغلاق السوق، أريد أن أكون من سترادل بالقرب من السوق 26 أكتوبر (I & # 8217؛ سوف تظهر لك لماذا في لحظة).


أدوات تحليل خياراتي يمكن أن تخبرني بقدر كبير من المعلومات حول سلوك الأسهم قبل وبعد أرباحها على تقارير الأرباح الأربعة الأخيرة.


وقد ضرب آبل التقدير الفعلي ثمانية من الأرباح الثمانية الأخيرة. انظر أدناه:


أدوات تحليل خياراتي أيضا تخبرني ما فعلته آبل عن طريق تحرك نسبة مئوية قبل الأرباح الأربعة الأخيرة. انظر أدناه:


وهو يظهر زيادة في السعر على أربعة من الأرباح الأربعة الماضية. النسبة المئوية المعروضة هي للأربعة أيام السابقة لتقرير الأرباح (وهذا هو السبب في أننا نريد الخروج بحلول 26 تشرين الأول (أكتوبر) قبل أن تصل الأرباح.


سوف الرسم القادم تظهر لك نسبة التحرك السعر بعد إعلان الأرباح لتلك التقارير أربعة الأرباح نفسها. انظر أدناه:


كما ترون، فإن التحرك في آبل كان تقسيم 50/50 بين التحركات السعر الإيجابية والسلبية. هذا الرسم يمثل تحريك السهم من قبل الأرباح واليوم (إذا قبل السوق المفتوحة & # 8211؛ بمو) أو في اليوم التالي (إذا بعد إغلاق السوق & # 8211؛ أمك).


على الرغم من أن آبل قد فازت على توقعات أرباحها ثماني مرات من الثماني مرات الأخيرة، يمكنك أن ترى أن ديدن لا يعني دائما أن السهم كان سيذهب أعلى اليوم بعد إعلان أرباحها. يمكن أن يكون ذلك لمجموعة متنوعة من الأسباب & # 8211؛ وربما تغلبوا على الأرباح، ولكنهم غابوا عن الإيرادات، أو التوقعات المنقحة نحو الانخفاض في الربع التالي، أو كليهما.


الشيء الذي يجب معرفته هو أن الإيقاع الإيجابي لا يضمن حركة إيجابية بعد الأرباح & # 8230؛ و & # 8217؛ s على ما يرام تماما للتاجر غير الاتجاه & # 8211؛ أي تحرك هو واحد يحتمل أن تكون مربحة.


والهدف من هذه الفرصة هو الحصول على تشغيل أعلى أو لأسفل في الأسهم قبل الأرباح والخروج في اليوم السابق. وبعبارة أخرى، نحن نعيد التشغيل قبل الأرباح بدلا من الأرباح نفسها.


دعونا الآن نلقي نظرة على سلسلة الخيارات:


يتم بناء سترادل مع مكالمة ووضع مع نفس انتهاء ونفس سعر الإضراب في المال (قد ينتهي الأمر إلى أن الضربات هي قليلا داخل أو خارج المال لأنه من النادر أن سعر السهم هو بالضبط نفس الضربات).


السعر الحالي على آبل هو تقريبا 112.29 $، وبالتالي فإن الإضراب الأقرب هو دعوة 112 $ ووضعها.


هنا حيث يمكن أن تكون تكلفة سترادل قضية & # 8211؛ في 8.25 $ على أساس كل عقد، و سترادل هو أكثر تكلفة بكثير من مجرد شراء المكالمة أو وضع. ولكن كما هو الحال مع تداولات الثغرات & # 8220؛ & # 8221؛ على الرغم من أنك تشتري كل من أنه لا يزال يعتبر معاملة واحدة من قبل الوسيط الخاص بك (مما يعني أنك & # 8217؛ اتهم فقط لجنة واحدة).


الآن، التحدي من هذه التجارة هو أن آبل يحتاج إلى اتخاذ خطوة قبل انتهاء 8.23 ​​$ إلى التعادل. قد يبدو ذلك تحديا رهيبا، ولكن إذا نظرتم إلى المخططات الخاصة بك على آبل، سترى أن 8.23+ تحرك سعر نقطة حدث بالفعل، وقد فعلت ذلك في غضون شهر و # 8217 ق الوقت.


الآن، هذا قد لا يكون استراتيجية حيث كنت تبحث عن عودة 100٪. قد تضطر إلى تسوية عائد الاستثمار 50٪. تحديد هدف الهدف الربح وأيضا أن تكون على استعداد لاتخاذ ما الربح يمكنك بناء على ما تملي خطة التجارة الخاصة بك.


هنا & # 8217؛ ملخص درس التداول الخاص بك:


العثور على الأسهم مع محفز القادم & # 8211؛ أي سبب لذلك للتحرك صعودا أو هبوطا. شراء مكالمة في المال والأموال في وضع مع نفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية. هذه الاستراتيجية قد تحد من عوائدك، و 100٪ ليس دائما ممكنا بسبب الطبيعة منخفضة المخاطر للتجارة. لذلك تأكد من تعيين أهداف الربح والعصا معهم.


23 الردود على & # 8220؛ أفضل استراتيجية الخيارات غير الاتجاهية في الأسواق & # 8221؛


أنا & # 8217؛ اتبعت لك منذ وصولك؛ وغنية بالمعلومات كالمعتاد، ولكن أجد التقويم الخاص بك غنية جدا لدمي. شكرا لك فضفاضة.


التفاصيل الواردة في مقالات التفسير تفصلك عن معظم الآخرين وتجعل الأمور أسهل بكثير لفهم عموما. شكرا لذلك، توم!


هل من أي وقت مضى النظر في مكالمة الثور ووضع الدب انتشر بدلا من سترادل لخفض تكلفة الدخول. سيتم وضع المكالمة التي تم بيعها ووضعها فوق / دون نطاق التحرك المتوقع. وأنا أعلم أن هناك المزيد من اللجان ولكن أعتقد أن ذلك سيكون أكثر من تتكون من انخفاض تكلفة الدخول.


على الرغم من عدم ذكرها، لا واحد الخروج.


الساق المتداخلة، والدعوة أو وضع، الذي يصبح الساق الخاسرة أو هل تبقي عقد كامل سترادل؟


هل يخرج المرء من الساق المتداخلة (كال أو بوت) التي تصبح الساق الخاسرة أو هل ستحتفظ بالسطح الكامل حتى تاريخ الخروج؟


لماذا لا تعقد من خلال الأرباح؟ بسبب انهيار الرابع؟ دان & # 8217؛ t كنت تتعامل مع ذلك عن طريق شراء خيار أبعد من ذلك؟ ساي، جان 16؟


جودة التعليمات المكتوبة الخاصة بك آخذة في التحسن. أبقه مرتفعاً. كنت تكتب للمبتدئين.


& # 8220؛ أفضل استراتيجية التداول غير الاتجاهية في الأسواق؟ & # 8221؛ انت تمزح. التكلفة لكل عقد = 825 دولارا،


الحد الأقصى للخسارة المحتملة على التجارة عند الخروج عند إغلاق السوق في تاريخ الأرباح = - 468 دولار أمريكي. 50٪ ريتورن = $ 412 أت أبروكس. سعر السهم 123.40 (بانخفاض 11.4 نقطة). المكافأة / المخاطرة عند عائد 50٪ = .88 (أقل من 1: 1). احتمال الربح أكبر من الصفر = 32٪. احتمال الربح بنسبة 50٪ أو أكبر تقريبا. = 22٪. ملخص = احتمال 22٪ من العودة أكبر من 0.88: 1 مكافأة / خطر، و 68٪ احتمال الخسارة.


فما هي نتائج تجارة يوليو؟


فما هي نتائج سلسلة يوليو؟


أنا حقا تتمتع التحديثات الخاصة بك. شكر! هل سيكون هناك ميزة على الخنق أيضا مع إعلانات الأرباح؟


نقدر كثيرا لك البصيرة الشكر.


مرحبا توم، لدي حاليا حساب مستوى 2، ويمكن أن ينتشر بعد (انتقل إلى تغيير ذلك). لقد تم استخدام التوصيات الخاصة بك لتداول الثغرات لجعل الشراء على التوالي من المكالمات أو يضع، مع نتائج متفاوتة. لقد فعلت بشكل جيد على نك، يكلن وحتى جعل قليلا على فدكس و غ قبل الخروج منها (مخيف). فقدت كبيرة على سو (80٪) وحاليا يكلن لا تبدو جيدة جدا مع إعادة تعيين أسعار الخيارات بسبب تغير في تاريخ تقرير الأرباح. أرى قيمة تجارة الثغرات في خفض الخسائر، وإن لم تكن متأكدا من أنه يمكنك & # 8217؛ لا تزال تفقد 50٪ + أو & # 8211؛


33٪ (مجرد تخمين) إذا كانت التجارة تذهب بشكل سيء ضد اتجاه حركة الأسهم (لا يزال أفضل مما أفعله الآن، ولكن يمكنك تأكيد أي أفكار على ذلك؟). أنا أتجه إلى تغيير حسابي للقيام ينتشر، ولكن لدي سؤال حول ذلك. يمكنك تحديد (لا توصي) أي منصات التداول الخيارات أو وسطاء التي توفر مثل هذه المنصة للتجار المنزل حتى أستطيع أن أقدم التجارة نفسي دون الحاجة إلى استدعاء وسيط؟ أجد النظام الخاص بك، جدا مثيرة جدا للاهتمام (وفي هذا الوقت، لا يزال مجزيا)، ولكن بالتأكيد بحاجة إلى حساب تداول الخيارات الكاملة. شكرا على كل ما تبذلونه من مساعدة & # 8211؛ أنت معلم ممتاز.


هذا هو نظرة مثالية على كيفية جعل الكثير من money. thank لك.


وهذا هو وسيلة رائعة لكسب المال.


شكرا مرة أخرى على جميع التعليقات على مقالتي الأخيرة ... وهنا هي إجاباتي على أسئلتك:


جو، على الاطلاق يمكنك القيام بذلك، ولكن ليس فقط للحصول على الدخول والخروج قبل الأرباح. ما يسمى بك "فراشة قصيرة" وعادة ما يكون هذا الانتقال إلى مرحلة النضج. المقال الذي كتبته أعلاه يظهر خطوة تصل إلى الأرباح، وهو اللعب التقلب النقي. التفكير الجيد على الرغم من!


بول، إذا كان هناك تحرك في اتجاه واحد قبل تاريخ الخروج الخاص بك، وجانب واحد هو في الواقع أكثر ربحية من كامل تكلفة سترادل، فمن المنطقي أن "قفل في" الربح الخاص بك وعقد الساق الأخرى من سترادل. نقطة جيدة!


جولي، وهذا هو السبب بالضبط ... ولكن إذا كنت ترغب في عقد من خلال الأرباح، والتداول الخاص بك أكثر على الحركة وأقل على التقلبات.


ستيف، يمكنك طرح نقطة مثيرة للاهتمام، فضلا عن كيفية استخدام خيارات آلة حاسبة، ولكن يرجى إعادة قراءة المقال وإيلاء اهتمام خاص ل "الخروج قبل الأرباح" جزء. ويستند احتمال كنت تتحدث من على عقد الخيارات من خلال انتهاء وانطلاقا من تجربة عشوائية كاملة. في أي مكان في هذه المادة لم أذكر لشراء وعقد حتى انتهاء الصلاحية. هذا هو نمط خاص على سومي فقط الأسهم الخاضعة، وهؤلاء، لديهم كل الخاصة بهم "الأمثل" نافذة. صدقوني، لقد تداولت لأكثر من نصف حياتي، وأنا لن يعلمك شيئا ما لم يكن لي تجربة ومعرفة ما كنت أتحدث عنه.


ريك - على افتراض أن قمت بشراء سترادل قبل أسبوع من إعلان أرباح أبلز يوليو وخرج قبل يوم واحد من الإعلان، ذهبت سترادل من 537 $ إلى 819 $ أو ربح 52.5٪، وكان ذلك قبل إعلان الأرباح. إذا كنت قد انتظرت حتى بعد الأرباح، وكنت قد رأيت خفض الأرباح إلى النصف. لا تأخذ كلامي عن ذلك، والتحقق من أسعار الخيار خارج على يوليو W4 126 سترابلز يوم 14 يوليو ومرة ​​أخرى في 20 يوليو.


شكرا مرة أخرى الجميع على التعليقات!


دون، روبن، شكرا على التعليقات & # 8230؛ أنا فعلا العثور على نظام بلدي جدا مثيرة جدا للاهتمام كذلك! على محمل الجد على الرغم من أنني أحصل على وجهة نظرك حول المستويات. أنا أحب أن أكون مكالمة أو وضع تاجر فقط، ولكن مرة أخرى تقلب يملي ما الاستراتيجية أريد أن أتخذ، وفازت & # 8217؛ ر المشتركين في مكان ما هو محفوف بالمخاطر (مثل أن يكلن إعادة تعيين على سبيل المثال) على الرغم من أنني قد أضيف، مع وأعتقد أن هذه الخيارات قريبة من حيث فتحت يوم الاثنين الماضي.


مذكرة عن الخسائر & # 8230؛ كل التجارة التي أقدم، إذا لم تدار بشكل صحيح يمكن أن تعاني 100٪ الخسائر، ولكن لا أكثر. أولا، هذا يعني أن أي شيء أعرض سوف يكون لها مخاطر غير محدودة. جميع المخاطر محددة بوضوح. ولكن دعونا نعود إلى أن جزء 100٪.


100٪ من ماذا؟ 10000 دولار (100 سهم من 100 سهم) أو 500 دولار (مثال على خيار اتصال واحد) أو 250 دولارا (مثل تجارة الثغرات). إلى حد ما، فهي جميعا متساوية من خلال وجود إما 100 سهم من الأسهم، أو الحق في امتلاك 100 سهم من الأسهم لفترة محدودة. أحد التجار من ذوي الخبرة يعرف هذا وسوف تستخدم الرافعة المالية لمصلحتهم وهو يعلم أنه قد يكلف 10،000 $ لاتخاذ موقف الأسهم، ولكن بدلا من ذلك سوف الاستفادة من الموقف، مع الحفاظ على غالبية نقده لاستخدامها في فرص أخرى.


فينالي & # 8211؛ هذه ليست توصية، وأنا لا أجر من قبل الإحالات الوساطة، وأود أن أطلب منكم استشارة أكبر عدد ممكن من الوسطاء قبل اتخاذ قرار بشأن واحد. ومع ذلك، على مدى السنوات القليلة الماضية تدريس مئات الآلاف من الطلاب، والسماسرة الثلاثة التي تبقى المذكورة أعلاه يبدو أن أوبتيونسكسريس، فكر أو السباحة (تد أميريتراد) والوسطاء التفاعلية. لديهم كل نقاط القوة والضعف الخاصة بهم & # 8230؛ على سبيل المثال، أسمع أن أوكس لديه أسهل منصة على شبكة الإنترنت لاستخدام، توس لديها منصة الأكثر اكتمالا، في حين يب يبدو أن تقدم الأفضل في التنفيذ ويملأ. سيئة للغاية كل 3 من هؤلاء الرجال لا يمكن دمج معا هاه!


شكرا مرة أخرى، ابحث عن مقالة متابعة حول هذا الموضوع يوم الخميس.


روبن، حاول زاكس. أجب عن الأسئلة كما يوصى توم. كان ذلك وأول البوب ​​100٪ على عب & # 8230؛ وذلك بفضل توم. زاكس لديه متطلبات أمنية أعلى من وسطاء آخرين، التحلي بالصبر للحصول على متن الطائرة. يستحق ذلك والخيار تداول المجلس ودية.


أنا موو إلى المنشور الخاص بك وفي هذه المقالة أنا لست متأكدا من معنى العمود 5 و 6 من الرسم البياني الخاص بك. وبشكل أكثر تحديدا أنا لا أعرف معنى درهم و بيد. افترض أنه يعني بعد تاريخ الأرباح وقبل تاريخ الأرباح. وعلاوة على ذلك أفترض أن النسبة المئوية تحت العمود 5 هي النسبة المئوية للتحرك قبل الأرباح ولكنني لا أعرف ما هي الأرقام تحت العمود 6 تمثل. هل يمكن ان توضح.


توم، هل يمكن أن تفسر ما فعلت خطأ هنا؟ فعلت سترادل مع يكلن على خيار أسبوعي تنتهي اليوم (23 أكتوبر) على هذا النحو:


إكس ستريك نوع الكمية السعر متوسط ​​السعر مارك P / L مفتوحة.


OCT4 15 1365 كال +1 15.10 15.10 1.625 (1،347.50 $)


OCT4 15 1365 بوت +1 7.50 7.50 0.225 (727.50 $)


كما ترون، كلا كال و بوت فقدت المال. والحمد لله كانت هذه تجارة الورق حتى لا فقد المال الحقيقي. ومع ذلك، يمكن أن يكون هذا فرصة تعليمية كبيرة لكل من نفسي والعديد من القراء الآخرين على ما لا تفعل عند القيام هذه سترادلز. أي خطأ ارتكبت؟ شكرا لكم!


أنا جديد على مساعدتكم. لا أعرف & # 8221؛ ثغرة & # 8221؛ هو. أي مساعدة!


توم الحب تفسيرات الأساسية الخاصة بك للعب الخيار. ليس جديدا على الخيار ولكن التمتع بالطريقة التي تبسيط. لطيف. ! قلقا قليلا على تقويم المال نرى عكس السوق وتجهل لأسفل لا يتفق مع التقويم الخاص بك. نأمل أنا & # 8217؛ م الخطأ.


كيفية استخدام الاتجاهات الاتجاه وغير اتجاهي.


بقلم سوزي سميث،


الصفقات الاتجاهية.


أنت & # 8217؛ ربما كنت على علم بالفعل & # 8211؛ واستخدام & # 8211؛ الاستراتيجية الأساسية للتجارة الاتجاهية. يمكنك شراء مكالمة إذا كنت تعتقد أن الأسهم ترتفع، أو يمكنك شراء وضع إذا كنت تعتقد أن الأسهم تتراجع.


لكي تعمل التجارة الاتجاهية، عليك أن تعرف تفاصيل عن الأسهم، كما هو الحال عندما تأتي الأرباح أو إذا كانت الشركة ستقدم عرضا. يجب أن تكون صحيحة حول اتجاه الأسهم، الفترة الزمنية والسعر الذي سوف يضرب ل. عليك أيضا أن تكون صحيحة حول تقلبات الأسهم وتقلبات السوق بشكل عام، لأنها تؤثر على ما إذا كان سعر الخيار سوف ترتفع أو تنخفض.


هذا هو عدد قليل من القرارات التي يجب اتخاذها قبل وضع التجارة خطر الاتجاه. وبطبيعة الحال، والمزيد من القرارات لديك لجعل، وأسهل هو أن تجعل من الخطأ. والمزيد من القرارات التي يمكن أن تأخذ من المعادلة، وأفضل احتمالات الخاص بك من تجارة مربحة.


الصفقات غير الاتجاهية.


بل هو أيضا القول المأثور المعروف أن 80٪ من جميع الخيارات الاتجاه الصفقات تنتهي لا قيمة له. على مر السنين، تعلمت كيفية استغلال هذا الاتجاه ووضع 80٪ على جانبي. أنا شراء وبيع الخيارات باستخدام هياكل تجارية مختلفة، والذي يسمح لي لخلق تيارات الدخل لعملائي بغض النظر عن ظروف السوق بشكل عام. وهذا ما يسمى التداول غير اتجاهي، ويتيح لك الربح من تسوس قسط الخيار مع مرور الوقت.


سيارتي المفضلة مع أعلى نسبة من الصفقات الناجحة تأتي من سلم الائتمان سبس.


دعونا نبدأ بمزايا هذا الأسلوب من التداول:


يتم تنظيم إدخالاتك نفسها في كل مرة. تركيزك ليس على الصواب أو الخطأ، بل هو على إدارة المخاطر. هيكل التجارة الخاص بك هو كبير من المال، لذلك لديك التعرض الاتجاه منخفضة. قد تؤدي خطوة قوية جدا في السوق إلى إجراء تعديل، ولكن لا داعي للقلق بشأن التقلبات اليومية. لا داعي للقلق بشأن مخاطر الأرباح، نظرا لأنك تركز على مادة العرض نفسها. الخطر الرئيسي هنا هو حدث البجعة السوداء (الأسواق تتحرك مئات النقاط أعلى أو أقل على الأخبار من حدث غير متوقع، مثل 11/09 أو حدث كارثي الطقس). وتنتشر فروق الائتمان بشكل جيد في سوق متقلبة أو متداخلة النطاق، حيث أنها صفقات عالية الاحتمال. لا ينتشر وقت الائتمان لتحديد الوقت أو الحفاظ عليه، وهو خيار رائع للأشخاص الذين يعملون بدوام كامل.


أريد أن أكون واضحا جدا هنا: طريقة سحرية للتداول لا توجد. أي المال الذي وضعت في السوق هو المضاربة المالية. ومع ذلك، من خلال الالتزام بالقواعد، يمكنك تحسين كبير احتمالات الخاص بك من خلق والحفاظ على تيار دخل ثابت.


الهيكل التجاري غير الاتجاهي.


1. انظروا إلى الرسم البياني سبس، وتحديدا الارتفاعات والانخفاضات وحيث يتداول حاليا، و ماسد و ستوكاستيك لمعرفة ما إذا كنا نستعد لتغيير الاتجاه. اتخاذ المستوى حيث نحن التداول حاليا (في الرسم البياني أدناه، انها & # 8217؛ s 2091.48) وطرح 100 نقطة لثور وضع انتشار أو إضافة 100 نقطة لدعوة انتشار الدب. فكر في هذا "المنطقة الآمنة".


2. استنادا إلى الرسم البياني سبس، تأكد من أن نطاق نقطة تحت المتوسطات المتحركة الرئيسية (20 و 50) وخارج البولنجر العصابات. للحصول على انتشار المكالمة الدب، تأكد من أنك لا تبيع في منطقة الفجوة.


3. الآن نلقي نظرة على سلاسل الخيارات. تبدأ مع السلاسل الأسبوعية، ونرى كم قسط يمكنك الحصول على انتشار 25 نقطة. الذهاب منخفضة (أو ارتفاع لدعوة ينتشر) كما يمكنك في حين لا يزال الحفاظ على التقاط قسط لائق.


4. يتطلب انتشار 25 نقطة 2500 $ في قوة الشراء. في محاولة لجمع ما لا يقل عن 2.10 $ في قسط أثناء البقاء في غضون 2-3 أسابيع انتهاء فترة. هذا وسوف تعطيك 8٪ العائد على أموالك. الحصول على قسط كبير كما يمكنك أثناء البقاء في "منطقة آمنة".


5. خطة على إغلاق انتشار لمدة سنت واحد. هذا ما يمثل 0.10 $ إضافية في قسط. إذا كنت تفعل ذلك في عشرة الكثير باستخدام الخيارات الأسبوعية، فإن 8٪ توليد 2000 $ في الأسبوع في الدخل على 25،000 $ القوة الشرائية.


6. استغلال هذه الاستراتيجية عندما تتحرك السوق الرئيسية يحدث في الاتجاه الصعودي أو الهبوطي. إذا كان السوق لديه الجانب السلبي خطيرة، وسوف يضع على استراتيجية في حجم أكبر. أنا أفضل وضع الثور تنتشر على انتشار الدعوة الدب، كما أنك لا تعرف أبدا إلى أي مدى يمكن للسوق تشغيل.


7. فكر في تجارتك بهذه الطريقة: السوق ليس من المرجح أن تذهب "هنا" من قبل "س" التاريخ.


8. سلم ينتشر الخاص بك: قد أسبوع 1، مايو الأسبوع 2، وثيقة قد أسبوع 1، ووضع في أسبوع مايو 3، وما إلى ذلك يشار إليها باسم رونغس. لا تلتزم بشكل مفرط محفظتك لهذه الاستراتيجية. ينطبق نفس تحمل المخاطر هنا كما هو الحال مع أي تجارة أخرى. كن مطلعا عند البدء - قد تضطر إلى البدء مع شهر أيار / مايو شهريا للحصول على قسط.


9. محاولة لبيع تقلب عالية. وهذا يعني أنك يجب أن تفضل انتساب الدببة ينتشر على وضع الثور ينتشر، حيث أن الأقساط ستكون أعلى للمكالمات.


10. يمكنك بيع كل من الثور وضع ينتشر والدبوس ينتشر المكالمة. هذا هو كوندور. أود أن أوصي محاولة جانب واحد أولا للحصول على راحة مع الاستراتيجية، ومن ثم بناء على قاعدة المعرفة الخاصة بك من هناك.


الكشف الكامل: لدي مجموعة متنوعة من سبس الائتمان ينتشر حاليا مفتوحة. للحصول على معلومات عن خدمات إدارة المحافظ الخاصة بي يرجى الاتصال بي في سوز في إنفستسبس دوت كوم.

Comments

Popular posts from this blog

الرسم البياني نمط تداول العملات الأجنبية

الخيارات الثنائية الروبوت الاتصال

الفوركس أوزوستو